رياضة

“رابطة اللاعبين” تستعد لإقامة النسخة الثالثة من سباق الجري

الشاهين الإخباري

تستعد رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية لإقامة النسخة الثالثة من سباق الجري لمسافة (5) كم، الذي سيقام في متنزه الرابطة بمنطقة تركي بناعور يوم 18 مايو / آيار القادم وبالتزامن مع احتفالات المملكة بعيد الاستقلال وعيد ميلاد الفارسة الهاشمية سمو الأميرة هيا بنت الحسين، رئيسة ومؤسسة الرابطة منذ نشأتها عام 1993.

وقال السيد فادي زريقات نائب سمو رئيسة الرابطة، ان سباق الجري بات من أبرز الأنشطة التي تقيمها الرابطة وكرنفالاً رياضياً سنوياً واحتفالاً وطنياً بمناسبة عيد الاستقلال، الذكرى الغالية على قلوب كل الأردنيين، وتكريماً مستحقاً لسمو الأميرة هيا بنت الحسين بعيد ميلادها الميمون تقديراً لدعمها المتواصل لأسرة الرابطة والأسرة الرياضية الأردنية في المجالات كافة.

وأضاف زريقات “نتطلع لمشاركة واسعة من الرياضيين الأردنيين ومن مختلف الجنسيات لمشاهدة منافسة قوية في جميع فئات السباق ومن مختلف الأعمار.. حريصون على إنجاح السباق ونوجه الدعوة لأسرة الرابطة والشركات والمؤسسات العامة والخاصة والأندية والهيئات الرياضية والشبابية للمشاركة في هذا الكرنفال الرياضي الكبير”.

-ترتيبات إدارية-
وتواصل الأمانة العامة واللجنة الاجتماعية والرياضية المنبثقة عن الرابطة اتمام كافة الترتيبات الإدارية والتنظيمية المتعلقة بالسباق حيث سيتم الإعلان قريباً عن طريقة التسجيل في السباق والكشف عن الفئات المعتمدة وقيمة الجوائز المالية التي تنتظر الفائزين بالمراكز الأولى لكل فئة، كما جرت العادة في السباقين الماضيين.

وعقدت اللجنة عدة اجتماعات خلال الأيام والأسابيع الماضية لوضع الترتيبات النهائية بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة والاختصاص لضمان سلامة كافة المشاركين وترتيبات إقامة سلسلة من الأنشطة الرياضية والترفيهية المتنوعة بمشاركة نخبة من نجوم الرياضة الأردنية.

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page