رياضة

“الكراتيه الأردنية” تواصل حصد الميداليات واعتلاء منصات التتويج

الشاهين الإخباري

تواصل رياضة الكراتيه الأردنية حصد الميداليات واعتلاء منصات التتويج لتؤكد تألقها في البطولات العربية والآسيوية والعالمية، إذ نالت أمس الأحد ميداليتين (فضية وبرونزية) في منافسات الدوري العالمي التي أقيمت في مدينة إنطاليا التركية، مما أثرى مخزون الأردن من الإنجازات والميداليات في مختلف البطولات.

وتوج لاعب المنتخب الوطني للكراتيه، محمد الجعفري، بالميدالية الفضية، وأحرز اللاعب عبدالله حماد، الميدالية البرونزية، في الجولة الثانية من بطولة الدوري العالمي، بعد مشاركة إيجابية للمنتخب الوطني.

ويؤكد الناطق الإعلامي لاتحاد الكراتيه الدكتور إياد الملاح أن الكراتيه تعتبر منجما للميداليات الأردنية في البطولات الخارجية، وهذا لم يأت من فراغ بل ثمرة لجهود الجميع في اتحاد اللعبة، لافتا إلى أن استراتيجية اتحاد الكراتيه تهدف في الفترة المقبلة إلى مزيد من الإنجازات والبطولات التي ستعكس الواقع المشرق للعبة في الأردن.

وأضاف في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، أن مجلس إدارة اتحاد الكراتيه يعمل بروح الفريق الواحد، بحثا عن الإنجازات، ويملك الاتحاد ميزة إيجابية تتمثل في وجود نجمة سابقة وخبيرة في اللعبة وهي منار شعث التي تترأس الاتحاد حاليا، ما ساهم في الإنجازات، كما يتواجد خبرات فنية وقامات تدريبية أمثال المدرب المصري محمد إبراهيم الذي لعب دورا مهما في الإنجازات التي تحققت للكراتيه الأردنية على مدار السنوات الماضية وحتى الأن.

وأشاد بالروح القتالية العالية للاعبي المنتخبات الوطنية الذين أبهروا العالم بقدراتهم القتالية، ما وضعهم في صدارة التصنيف العالمي، وهو أمر يجسد تفوق الكراتيه الأردنية عالميا.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!