رياضة

مانشستر يونايتد يسمي أبرز مرشح لخلافة تين هاغ

الشاهين الاخباري

أكدت تقارير صحفية مساء الثلاثاء، أن السير جيم راتكليف، المالك الشريك الجديد في مانشستر يونايتد، جعل مدرب المنتخب الإنجليزي جاريث ساوثجيت خياره الأول للحلول مكان إريك تين هاج في منصب مدرب الفريق.

وما يزال مستقبل تين هاج في ملعب “أولد ترافورد” محل شك، بسبب نتائج الفريق المتذبذبة هذا الموسم.

ووفقا لصحيفة “ذا صن”، قرر راتكليف أن مدرب إنجلترا هو الأنسب لخلافة تين هاج، في حال قرر التخلي عن الأخير.

وأضافت الصحيفة، أن مدير الرياضة في شركة “إنيوس” المسيرة لأعمال مانشستر يونايتد، السير ديف برايلسفورد، تحدث إلى سلسلة من أساطير النادي، حول من يجب أن يحل محل تين هاج، وكان ساوثجيت أكثر من أجمع عليه هؤلاء.

وينتهي عقد ساوثجيت مع إنجلترا في ديسمبر/كانون الأول المقبل، وادعت الصحيفة أن راتكليف واثق من عودة المدرب إلى كرة القدم على صعيد الأندية، رغم محاولات الاتحاد الإنجليزي لإقناعه بالتوقيع على عقد جديد.

وسيكلف التعاقد مع ساوثجيت حوالي 800 ألف جنيه إسترليني كتعويض للاتحاد الإنجليزي الصيف المقبل، بينما يحتاج مانشستر يونايتد إلى دفع 10 ملايين جنيه إسترليني لإقالة تين هاج.

وسيحصل ساوثجيت أيضا على دعم بعض لاعبي يونايتد الحاليين، مثل لوك شو وهاري ماجواير وماركوس راشفورد، وجميعهم من الأساسيين في إنجلترا، كما يتمتع مدير كرة القدم الجديد، دان أشوورث، بعلاقة وثيقة مع ساوثجيت بعد الفترة التي قضياها معا في الاتحاد الإنجليزي.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!