أخبار الاردنجامعتنا

شؤون طلبة اليرموك ومركز الأميرة بسمة تنظمان مسابقات ثقافية للطالبات الوافدات

الشاهين الاخباري

اقامت دائرة الرعاية الطلابية في عمادة شؤون الطلبة ومركز الأميرة بسمة لدراسات المرأة امس برنامجًا ثقافيًا وإفطارًا جماعيًا لطالبات اليرموك من الوافدات تخلله مسابقات ابداعية بمناسبة احتفالات اليرموك باليوبيل الفضي لتسلم جلالة الملك سلطاته الدستورية .

وثمن نائب رئيس الجامعة لشؤون التطوير والتخطيط والجودة الدكتور سامر سامرة الجهود المبذولة من قبل العمادة والمركز لتنشيط وتفعيل الانشطة الثقافية لابناء اليرموك من الطلبة الوافدين .
ونقل بطاقات الاعتزاز والفخار التي يكنها رئيس الجامعة لابنائه الطلبة من الوافدين مؤكدا على تقديم كل ما من شأنه ان يساهم في تلبية احتياجات ورغبات الطلبة وتوفير البيئة المناسبة لتحقيق الابداع والتفوق في المجال التعليمي
وعبرت طالبة الطب في جامعة اليرموك رغد ابو عزوم التي القت كلمة الطالبات الوافدات من : (السعودية والبحرين وفلسطين والمغرب ومصر والسودان وسوريا وماليزيا واندونيسيا وتايلند والعراق )عن شكرها وتقديرها لعمادة شؤون الطلبة ومركز الاميرة بسمة وبرامجهما الهادفة الى تمكين الطالبات من امتلاك ادوات الوعي والمعرفة.

من جانبها قالت استاذة الشريعة في الجامعة الدكتورة نجاح العزام ان الصيام فيه اجر وثواب ومغفرة وفيه كلام كبير .
ودعت الى استثمار ايام هذه الشهر الفضيل لتحصيل المغفرة والاجر والثواب .
يشار الى ان عمادة شؤون الطلبة في جامعة اليرموك على هيكلها التنظيمي دائرة الرعاية الطلابية للطلبة الوافدين التي وضعت استراتيجية تهدف الى صقل مهارات طلبة اليرموك من الوافدين وتنظيم المسابقات والمعارض والانشطة الثقافية المتنوعة .
وتقوم الدائرة في كل عام باقامة معرض للجاليات يشتمل على اجنحة تعكس المستوى الثقافي والعلمي والحضاري لكل دولة حسب مدير الدائرة محمد السعد .

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page