منوعات

الأهرامات تحتضن زفافاً أسطورياً لملياردير هندي وعارضة أزياء شهيرة

الشاهين الاخباري

شهدت منطقة الأهرامات مساء أمس، زفافاً أسطورياً للملياردير الأمريكي ذو أصل هندي أنكور جين، وعارضة الأزياء الشهيرة والمصارعة السابقة إيريكا هاموند، أقيم وسط أجواء ساحرة ممزوجة بين الفخامة والتاريخ، بحضور عدد من فنانين هوليوود منهم مغني NSYNC لانس باس والمغني روبين ثيك وكيفين أوليري، بالإضافة إلى عالم المصريات، ووزير الآثار المصري السابق زاهي حواس.

وأقيم الحفل وسط أجواء ساحرة ممزوجة بين الفخامة والتاريخ، بحضور عدد من فنانين هوليوود منهم مغني NSYNC لانس باس والمغني روبين ثيك وكيفين أوليري، بالإضافة إلى عالم المصريات زاهي حواس، الذي يعد صديق العريس ودعاه لإقامة حفل زفافه في مصر.

وعلى مدار 4 أيام، احتفل العروسان جين  (34 عاماً) وهاموند (32 عاماً) ، 32 عاما بزفافهما في العديد من المناطق الأثرية بالقاهرة، بحضور 130 ضيفاً،  من السياسيين ورجال الأعمال البارزين في الشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا.

وظهرت العروس في ثوب صممه المصمم الهندي راهول ميشرا، وقالت عن فستان الزفاف المطرز بالذهب: “كان من المهم بالنسبة لي أن أستمد الإلهام وأحتفل بالثقافة الهندية لخطيبي، والثقافة المصرية القديمة، والتقاليد الغربية، نظراً لأننا لم نكن نقيم حفل زفاف هندياً، فقد أردت القليل من الإلهام الهندي الممزوج بإحساس كليوباترا”.

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page