تكنولوجيا

ميتا تقدم لبعض المبدعين مكافآت بآلاف الدولارات مقابل مشاركات Threads

الشاهين الاخباري

تقدم ميتا لبعض المبدعين آلاف الدولارات إذا نشروا على Threads، وتعد المدفوعات جزءًا من برنامج مكافآت جديد يكافئ منشئي المحتوى الذين يستخدمون أحدث تطبيقات ميتا، حيث تقدم صفحة دعم Instagram بعض التفاصيل حول برنامج المكافآت، والذي لم تعلن عنه ميتا رسميًا.

ووفقا لما ذكره موقع “engadget”، تنص على أنه يمكن لمنشئي المحتوى كسب المال “بناءً على أداء مشاركات Threads الخاصة بك” أو “عدد المشاركات التي تنشئها”.

وتكون الشروط المحددة للمكافآت مخصصة لكل منشئ على حدا، حيث تشير الشركة إلى أن “تفاصيل برنامج المكافآت قد تختلف حسب المشارك”.

يبدو أن البرنامج عبارة عن جهد صغير الحجم في الوقت الحالي، حيث تشير الشركة إليه على أنه في مرحلة “الاختبار”، ولكنه يقدم معاينة للكيفية التي قد تبدو بها ميتا لتكثيف جهودها لاستخدام المبدعين لتعزيز المشاركة في الخدمة.


سبق أن عرضت ميتا مكافآت لنشر Reels على Facebook وInstagram، لكنها المرة الأولى التي تدفع فيها الشركة مقابل المنشورات على Threads.

يتم بالفعل عرض آلاف الدولارات على بعض منشئي المحتوى مقابل المشاركات عالية الأداء، وفقًا لإحدى لقطات الشاشة التي تم تداولها على Threads، حيث عُرض على منشئ محتوى واحد على الأقل “ما يصل إلى 5000 دولار” لمشاركات Threads أو الردود التي حصلت على 10000 مشاهدة أو أكثر.

هذا لا يقترب من المكافآت البالغة 10000 دولار التي يمكن لمنشئي Reels كسبها على Instagram، ولكنها لا تزال سخية جدًا نظرًا لأن النشر على Threads يتطلب جهدًا أقل بكثير من تصوير مقطع فيديو وتحريره.

ليست ميتا المنصة الوحيدة التي تحاول جذب المبدعين بوعود بدفعات محتملة، يقدم X أيضًا لمنشئي المحتوى مدفوعات مباشرة بناءً على مشاركتهم، ولكن هذا البرنامج عبارة عن ترتيب لمشاركة الإيرادات للمستخدمين الذين يدفعون مقابل الاشتراكات المميزة.

“اليوم السابع”

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page