أخبار الاردن

وحدة الإصابات والحوادث تقيم اليوم العلمي الدولي الأول

الشاهين الاخباري

أقامت وحدة الإصابات والحوادث، الخميس، على هامش تمرين “الأسد المتأهب”، اليوم العلمي الدولي الأول لأبحاث الإصابات والحوادث، بالتعاون مع دائرة الجراحة في الخدمات الطبية الملكية، وبحضور مدير عام الخدمات الطبية الملكية.

وقال مدير عام الخدمات الطبية الملكية، إن هذه المناسبات العلمية التي تقدم من خلالها الخدمات الطبية الملكية، تمثل رؤيا هاشمية واضحة المعالم تسعى دائما للوصول إلى آفاق المعرفة في هذه المجالات لتكون في مصاف الدول المتقدمة.

وأكد على المضي قدما في إقامة مثل هذه الورشات والأيام العلمية التي من شأنها رفع سوية الخدمة المقدمة في مستشفياتنا، لتبقى الخدمات الطبية الملكية نهرا دفاقا من الخير والعطاء.

بدوره، ألقى رئيس دائرة الجراحة كلمة قال فيها “إننا نجتمع اليوم لنتشارك الإنجازات المذهلة والتقدم في ميدان الإصابات والحوادث، لنعزز التعاون وتبادل المعرفة بين ألمع العقول في مجال الرعاية الصحية من خلال هذا اليوم العلمي الذي سيتناول مجموعة واسعة من المواضيع الأساسية في الإصابات والحوادث والذي يضم مجموعة من المتحدثين والخبراء البارزين الدوليين والمحليين الذين سيشاركون معرفتهم وتجاربهم”.

يشار إلى أن اليوم العلمي أقيم بمشاركة واسعة من قبل محاضرين دوليين من الولايات المتحدة الأميركية والمملكة المتحدة وعدد من المحاضرين في الجامعات الحكومية الأردنية من ذوي الاختصاص في مجال البحث العلمي، وبحضور واسع من مرتبات الخدمات الطبية الملكية من مختلف الصنوف.

بترا

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page