أخبار الاردن

محاضرة توعوية حول آفة المخدرات وأضرارها والرمي العشوائي للنفايات

الشاهين الاخباري _ اسماعيل الربابعه

تحت رعاية متصرف لواء الكورة بالوكالة السيد فراس الخصاونه وبحضور رئيس بلدية دير ابي سعيد عادل بني عيسى أقيم فى مركز شابات دير ابي سعيد محاضره توعويه حول آفة المخدرات وأضرارها على المجتمع والرمي العشوائي للنفايات بالتعاون مع بلدية دير أبي سعيد وجمعية نسمة أمل البيئية، وبمشاركة إدارة مكافحة المخدرات والإدارة الملكية لحماية البيئة،
حيث تحدث الرائد أحمد الخشمان رئيس قسم إدارة مكافحة المخدرات فى مديرية شرطة غرب اربد عن هذه الظاهره وتم تسليط الضوء على المخاطر الصحية والاجتماعية للمخدرات وأثرها السلبي على الأفراد والمجتمع.
كما تحدث النقيب فاضل مياس من الإدارة الملكيه لحماية البيئة عن قضية الرمي العشوائي للنفايات، وأهمية الحفاظ على البيئة من خلال التخلص من النفايات بطرق سليمة وآمنة.
رئيس بلدية دير ابي سعيد الجديده عادل بني عيسى قال إن بلديه دير ابي سعيد على استعداد تام للتعاون مع كافة الاجهزه الامنيه والمجتمع المحلي لدعم مثل هكذا ندوات ومحاضرات لما لها من اهميه للمحافظة على الأمن والسلم المجتمعي
شهدت الفعالية حضوراً كبيراً من الشباب والشابات،
الذين تفاعلوا بشكل إيجابي مع المعلومات المقدمة واستفادوا من النصائح والإرشادات حول كيفية المساهمة في الحد من هذه الظواهر السلبية.
يأتي تنظيم هذه المحاضرات في إطار الجهود المبذولة لتوعية المجتمع المحلي حول المخاطر البيئية والصحية، وتعزيز السلوكيات الإيجابية بين الأفراد.

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page