رياضة

محمد صلاح يعود إلى أجواء المنتخب المصري تحت قيادة حسام حسن

الشاهين الاخباري

عاد محمد صلاح نجم ليفربول الإنكليزي الأحد إلى قائمة منتخب مصر لكرة القدم، استعدادا لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من منافسات المجموعة الأولى ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2026.

وأعلن حسام حسن المدير الفني للمنتخب عن قائمة تضم 25 لاعبا تدخل معسكرا اعتبارا من 28 أيار/مايو الحالي وذلك استعدادا لمواجهة بوركينا فاسو بالقاهرة في 6 حزيران/يونيو ثم غينيا بيساو بملعبها في العاشر من الشهر عينه.

وغاب صلاح عن قائمة “الفراعنة” في معسكر آذار/مارس الماضي، الأول تحت قيادة حسن الذي تولى تدريب المنتخب خلفا للبرتغالي روي فيتوريا الذي أقيل من منصبه عقب خروج مصر من ثمن نهائي كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في ساحل العاج مطلع العام الجاري.

واعتذر صلاح عن المعسكر الأول بسبب عدم تعافيه تماما من الإصابة التي تعرض لها بالعضلة الخلفية خلال مباراة مصر وغانا في كأس الأمم الأفريقية وترك من بعدها المنتخب للعلاج في ليفربول.

ولم يشارك الهداف في أول مباراتين بقيادة حسن، إذ حقق المنتخب الفوز على نيوزيلندا 1-0 ثم خسر أمام كرواتيا 2-4.

ويتصدر المنتخب المصري ترتيب المجموعة الأولى بست نقاط من فوزين على جيبوتي وسيراليون، بفارق نقطتين عن بوركينا فاسو وغينيا بيساو، وخمسٍ عن سيراليون وإثيوبيا، فيما تتذيل جيبوتي الترتيب من دون نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page