رياضة

مهاجم سيلتا: ريال مدريد المرشح الأول للفوز بدوري الأبطال

الشاهين نيوز –
اعتبر مهاجم سيلتا فيغو، ومنتخب إسبانيا، إياغو أسباس، أن ريال مدريد مرشح للفوز مرة أخرى بلقب دوري أبطال أوروبا، مرشحاً إشبيلية كذلك للفوز بنسبة جديدة من الدوري الاوروبي.
وفي مقابلة ينشرها موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، قال أسباس: “الحقيقة أن ريال مدريد فريق قوي للغاية، خاصة على ملعبه، وفاز عن استحقاق بـ”التشامبيونز” لثلاث نسخ متتالية، لكن دوري الابطال بطولة تقصيك بسبب يوم واحد سيء”.
وعن مواجهة دور 16 القوية التي جمعت بين بايرن ميونخ وليفربول، قال: “كلاهما من بين أفضل الفرق، رغم أن ليفربول أفضل قليلا الآن لكن بايرن قوي للغاية أيضاً”.
وتابع عن اليوروب ليغ، “أرى إشبيلية من الفرق المرشحة للفوز بالدوري الأوروبي، فلديه علاقة خاصة بهذه البطولة، رغم قوة الفرق الأخرى القادمة من دوري الأبطال، بالنسبة لي سيظل مرشحاً بقوة للقب”.
وحول فريقه، قال أسباس إنه استعاد هويته الذي أظهرها خلال المواسم الأخيرة منذ قدوم المدرب خوسيه ميغل كاردوسو خلفاً لأنطونيو محمد.
وأكد أسباس الذي سيغيب لمدة شهر عن الملاعب لإصابة عضلية تعرض لها في ملعب كامب نو أمام برشلونة، أن سيلتا يهدف للعودة هذا الموسم إلى المنافسات الأوروبية رغم صعوبة الأمر.

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page