أخبار الاردن

العبادي يلتقي مجلس محافظة جرش

الشاهين نيوز

التقى محافظ جرش عاطف العبادي اليوم مجلس المحافظة في قاعة المحافظة مهنئا المكتب الدائم للمجلس بانتخاباته ومؤكدا العلاقة التشاركية والتكاملية بين المجلسين التنفيذي والمحافظة وبما ينعكس ايجابا على المواطنين بالخدمة.

واكد العبادي على ان ما يجمعنا هو القدرة على اداء الخدمة العامة كما يريدها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين.

واشار المحافظ الى ان دليل الاحتياجات تم اقراره وان الموازنة بين يدي  المجلس لمناقشتها لافتا الى ان مجالس المحافظات هي واحدة من ثمار الاصلاح التي يقودها جلالة الملك ايمانا بان الاردن يسير في الاتجاه السليم لتعظيم قدراته.

واثنى رئيس مجلس المحافظة رائد العتوم على التعاون المثمر والبناء بين دوائر المحافظة ومؤسساتها وصولا الى الدفع باتجاه العمل التنموي والذي يتحقق من خلال التفاهمات بعيدا عن التوترات

واشار مساعد المحافظ لشؤون التنمية ممدوح ابو شقرة الى اهمية مناقشة موازنة المحافظة في اقرب وقت.

رئيس لجنة الزراعة في المجلس المهندس شبلي الحوامدة اشار الى اهمية اقتران المشاريع بدراساتها ليصار الى تنفيذها مشيرا الى بعض المبالغ الكبيرة التي ترصد لبعض المشاريع ومنها الابنية مطالبا بلجنة لتقدير المبالغ اللازمة لتلك المشاريع.

ووعد المحافظ العبادي ان تكون هناك لجان  لمتابعة المشاريع والتقديرات المالية اللازمة لها مستقبلا.

وطالب رئيس لجنة الاشغال الدكتور يوسف زريقات طك0بإنشاء مبنى لمديرية البيئة وفصل بيئة جرش عن عجلون.

وطالب رئيس اللجنة المالية محمود ضراغمة توفير البدائل المناسبة للمتابعة والتفتيش للتخفيف عن المواطنين بمراجعات المحافظات الاخرى سيما وان بمحافظة جرش مخيمين اضافة الى معالجة وضع المسلخ البلدي في مخيم سوف.

واشار اعضاء المجلس الى بعض القضايا المحلية التي تحتاج الى معالجة من خلال المجلس التنفيذي.

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page