أخبار الاردن

إطلاق مبادرة “طلابنا عماد نهضتنا “في جرش

الشاهين نيوز

أطلقت مديرية تربية جرش بالتعاون مع فرع الشرطة المجتمعية اليوم مبادرة “طلابنا عماد نهضتنا ” في مدرسة الخنساء الثانوية للبنات وذلك لنشر التوعية الأمنية والمعلوماتية رعاها محافظ جرش عاطف العبادي. 
وأكد محافظ جرش عاطف العبادي على العمل التشاركي بين وزارة التربية ومديرية الأمن العام التي تهدف إلى تعزيز العلاقات الثنائية بين الطلاب ورجل الشرطه وتجسيد مفاهيم الامن الوطني.
واضاف العبادي ان اكبر شريحة في الاردن هي طلابنا في التربية والتعليم فهم سفراء لأهلهم في توصيل المعلومه وتوعيتهم من مخاطر بعض السلوكيات السلبية. 
مدير شرطة جرش العميد وحيد النوافله أكد أهمية هذه المبادرات وعقد الدورات واللقاءات التي يتواصل فيها الطلاب مع رجل الأمن العام بشكل مباشر وتحقيق مبدأ الامن الشامل.
وأبدى النوافله استعداد مديرية الامن العام في تقديم النصح والإرشاد وتوعية الطلاب في مختلف المدارس وعقد عدة لقاءات لتقديم المحاضرات وورش العمل التي تساهم في زيادة  التشاركيه بين الطالب ورجل الامن.
وقال مدير تربية جرش الدكتور راضي الشناق ان المبادرة تهدف إلى الشراكة بين وزارة التربية والتعليم والاجهزة الامنية وتشر الوعي والتثقيف للطلاب.
وبين الشناق ان تعزيز الحس الامني يسهم إلى فتح قنوات الاتصال بين المواطن والرجل الامن لتطهير المجتمع من الجريمة والسلوكيات السلبية.
مديرة المدرسة إخلاص الفنجري أشارت إلى اهمية المشاركة بمثل هذه المبادرات التي تعزز الوعي لدى الطالبات .
وعرض خلال الافتتاح قصائد شعرية تغنت بالوطن كما قدمت طالبات كلمات عن الجرائم الإلكترونية وتأثيرها على المجتمعات كما قدمن مقطعا تمثيليا عن مخاطر تعاطي المخدرات والآثار السلبية التي تهدد صحة الافراد والمجتمعات.

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page