أخبار الاردن

مركز البحوث الزراعية ينظم دورة في التميز وادارة الاداء

الشاهين نيوز
افتتح مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية الدكتور نزار حداد دورة متقدمة حول ” التميز الوظيفي وادارة الاداء” ، بالتعاون مع معهد الادارة العامة.
واكد حداد أهمية هذه الدورة في تأهيل وتدريب الكوادر الفنية والإدارية العاملة في المركز على بعض المفاهيم والمصطلحات التي ترتبط بالكفاءة والتميز والفاعلية وتوافق المخرجات مع الأهداف المؤسسة المحددة والمتوافقة مع رؤية ورسالة المركز، لافتاً إلى أن الاستخدام الأمثل للمدخلات والموارد والمتاحة من خلال التفرد والتفوق في الاداء وتقديم الخدمات بكفاءة وفاعلية .
وأشارت مدير مديرية الموارد البشرية في المركز فريال عربيات الى المواضيع التي تناولتها الدورة كتطور مفهوم التميز، معايير جائزة الملك عبد الله ،منطق الرادار ،مؤشرات الاداء، ادارة المخاطر ،تميز اداء الموظف لجائزة الموظف الحكومي.
من جهته ، بين الدكتور خليل المشاقبة محاضرمن معهد الادارة ومقيم معتمد في جائزة الملك عبد الله بن الحسين للتميز والشفافية أهمية إطلاع المشاركين على مفهوم التميز المؤسسي ودوره في تطوير الاداء المؤسسي والتعرف على مدخل جوائز التميز واثرها في تحسين الاداء للمؤسسات العامة والخاصة ما يؤهل المتدربين للمشاركة بكفاءة وفاعلية في سبيل الحصول على الجائزة.
–(بترا)

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page