أخبار الاردنعاجل

عاجل… الاشغال المؤقته 15 عاما لقاتل خاله في العدسية

الشاهين نيوز

خلاف عائلي بين زوجين يودي بحياة والد الزوجة ويقضي بحبس شقيق الزوج 15 عاما .

تفاصيل مأساوية تظهرها حادثة قتل شاب لخاله العام الماضي في منطقة العدسية على اثر خلاف عائلي نشب بين شقيق المتهم وزوجته وهي ابنة خالة المغدور .

وكان اشقاء الزوج توجهوا الى منزل خالهم لغايات حل الخلاف بين شقيقهم وزوجته ابنة خالهم الا ان سعيهم لحل الخلاف سرعان ما تحول الى مشاجرة جماعية من العيار الثقيل استخدمت فيها الاسلحة النارية واسفرت في نهايتها الى مقتل خالهم والد زوجة شقيقهم .

وكانت النيابة العامة العامة احالت الشقيقين للمحاكمة بتهمة قتل خالهم ،الا ان محكمة الجنايات الكبرى توصلت الى ان الاضرف الفارغة تعود لعدة اسلحة من نفس النوع ،وتوصلت الى ان احدهما هو من اصاب خاله بالعيار الناري الذي أودى بحياته على الفور .

وعليه قضت محكمة الجنايات الكبرى بوضع احدهما بالاشغال المؤقتة مدة 15 عاما بعد تعديل التهمة المسندة الية الى جناية القتل الواقعة على اكثر من شخص وبدلالة المادة 338 عقوبات ،واعلننت بذات الوقت عدم مسؤولية شقيقه المتهم الثاني بارتكاب جريمة القتل .

جاء ذلك خلال جلسة عقدتها المحكمة برئاسة القاضي الدكتور طارق الشقيرات وعضوية القاضيين طارق الرشيد وصلاح العبيسات وحضور مدعي عام الجنايات الكبرى فالح ابو هلالة ووكيل الدفاع عن المتهمين المحامي عيسى ابو فضة .

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page