رياضة

أزمة جديدة .. 4 لاعبين ينقلبون على مدرب الزمالك

الشاهين الاخباري

شهدت الآونة الأخيرة أزمة جديدة داخل الزمالك المصري، بسبب عدم حصول بعض اللاعبين على فرصة للمشاركة في المباريات.

وقال مصدر بالنادي إن العلاقة بين 4 لاعبين في صفوف الزمالك، والمدرب البرتغالي جايمي باتشيكو، توترت مؤخرا، فيما بدأ بعضهم البحث عن فرصة للرحيل عن صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل، بعد استمرار تجاهلهم.

ويتعلق الأمر بالرباعي، التونسي حمزة المثلوثي، والمصريين محمد عواد ومحمود عبدالعزيز وأحمد عيد.

حمزة المثلوثي
الظهير الأيمن التونسي، اشتكى من عدم مشاركته مع الفريق منذ تعافيه من إصابة لحقت به مؤخرا.

مصدر مقرب من اللاعب أكد أن المثلوثي فوجئ باستبعاده من حسابات المدير الفني، ليعقد جلسة معه، طالبه خلالها بتحديد موقفه، سواء بالاعتماد عليه، أو منحه فرصة الرحيل خلال الفترة المقبلة.

وحسب المصدر، فإن المدير الفني طمأن اللاعب بنيته الاعتماد عليه بعد التأكد من جاهزيته الفنية والطبية، لكن اللاعب لم يقتنع بتلك الإجابة.

ومنذ انتقاله للزمالك لم يشارك المثلوثي سوى في مباراتين فقط، ولم يسجل أو يصنع أي أهداف، فيما تواجد على مقاعد البدلاء في 6 مباريات، وتم استبعاده نهائيا من 4 مباريات أخرى.

محمد عواد
اتخذ حارس مرمى الزمالك قرارا بالرحيل عن الفريق بالفعل، وبدأ في البحث عن عرض للاحتراف في أحد الأندية العربية.

عواد غاضب بشدة بعد استبعاده من قائمة الفريق في المباريات الماضية، وعقب تماثل الحارس محمود عبدالرحيم “جنش” للشفاء من الإصابة.

ويرفض عواد فكرة أن يكون الحارس الثالث في الفريق، بعد الثنائي محمد أبو جبل ومحمود جنش.

وأكد عمر البنا وكيل الحارس, أن عواد اتخذ قراره بالرحيل عن الفريق بنهاية الموسم في حال استمرار عدم حصوله على فرصة المشاركة أساسيا، مشيرا إلى أن الحارس ضحى كثيرا وتحمل ما لا يتحمله أحد.

وشدد في تصريحات تلفزيونية على أن عواد يتعرض للظلم بالرغم من ذلك تعامل بطريقة احترافية مع كل ما تعرض له، خاصة وأنه يلعب لفريق كبير بحجم الزمالك، وأنه رغم تركيزه واجتهاده في التدريبات يجد نفسه خارج القائمة.

وأضاف وكيل الحارس أن عواد سبق و تلقى عرضين من الدوري السعودي من الباطن في بداية الموسم الحالي وضمك في يناير/كانون الثاني الماضي، إلا أن الزمالك تمسك بخدماته ورفض العرضين ووعده بالحصول على فرصة المشاركة، وهو ما لم يحدث.

وشدد البنا على أن عواد حصل على أكثر من وعد باللعب والحصول على فرصة مع الفريق إلا أنه وجد معاملة مختلفة في الآونة الأخيرة وتجاهل من الجهاز الفني.

ولم يشارك الحارس في أي مباراة مع الزمالك خلال الموسم الحالي.

محمود عبدالعزيز
أصبح عبدالعزيز لاعب وسط الزمالك، خارج حسابات باتشيكو، رغم رفض الزمالك عروضا لإعارته في الميركاتو الشتوي الأخير.

وحسب المصدر فإن اللاعب كان يتوقع الحصول على فرصة مع الفريق، خاصة وأنه مقيد في القائمة الأفريقية، وأن النادي رفض إعارته لسموحة والإسماعيلي وإنبي في يناير/كانون الثاني الماضي.

صاحب الـ30 عاما لم يشارك في أي دقيقة مع الزمالك خلال الموسم الحالي، وجرى استبعاده من قائمة الفريق طوال الموسم، باستثناء لقاء المقاولون العرب في الجولة الافتتاحية للدوري المصري، حيث ظل على مقاعد البدلاء.

أحمد عيد
ويفكر أحمد عيد الظهير الأيمن للفريق في مغادرة النادي، بعدما أصبح خارج حسابات المدرب في الفترة الأخيرة في ظل الاعتماد على حازم إمام بصورة أساسية.

اللاعب غاضب من تجاهله، واعتماد باتشيكو أحيانا على أحمد زيزو في مركز الظهير الأيمن وعدم منحه فرصة في المباريات حتى الآن.

وكان الزمالك رفض رحيل اللاعب إلى الإسماعيلي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية بناء على طلب المدير الفني.

لاعب الزمالك الصاعد لم يشارك في أي مباراة مع الفريق خلال الموسم الحالي، وظهر على مقاعد البدلاء بانتظام خلل المباراتين الأخيرتين.

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page