أخبار الاردن

عجلون : انهيار 3 جدران في كفرنجة وسلاسل حجرية في كفرنجة بسبب الامطار

 

الشاهين نيوز-

قال رئيس بلدية كفرنجة الجديدة نور بني نصر ان البلدية تعاملت من خلال كوادرها على مدار ال48 ساعة الماضية مع العديد من الملاحظات والشكاوى من قبل المواطنين جراء الامطار الغزيرة التي هطلت على المنطقة .

مشيرا الى انه تم التعامل مع انهيار 3 جدران في الاحياء السكنية وعلى الشوارع تم ازالة انقاضها وتسهيل حركة المرور كما تعاملت مع انهيار عدد من السلاسل الحجرية التي انهارت على الشوارع وبعض المنازل حيث تم معالجة الامور بالاضافة عدد من العبارات ومجاري تصريف مياه الامطار التي اغلقت بسبب كثافة الامطار التي جرفت معها الحصى والحجارة والاتربة في مناطق شارع الاغوار ومنطقة السد وعين البستان وحي العنانزة والعبارة الرئيسة قرب ديوان العنانبة باتجاه وادي الطواحين .

واضاف ان كوادر البلدية تعاملت مع منزل داهمته مياه الصرف الصحي حيث تم شفط المياه من قبل البلدية وتنظيف المنزل والتبرع لصاحبه بمبلغ 150 دينارا لصيانته كما تعاملت مع سقوط سيارة بحفرة امتصاصية في منطقة حي نمر حيث تم اخراج السيارة من الحفرة وردمها حفاظا على الصحة والسلامة العامة بالاضافة لانقاذ سيارتين في منطقة حي صراير بسبب تراكم الحصى والحجارة والطمي والاتربة.
وثمن بني نصر تعاون المواطنين والفرق التطوعية مع كوادر البلدية لخدمة المواطنين والتعامل بحرفية مع الملاحظات والشكاوى التي تلقتها البلدية من قبل المواطنين لتوفير متطلبات السلامة العامة.

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page