سياحة

اختتام ورشتي عمل حول بناء قدرات المجالات السياحية في وادي رم والبترا

الشاهين الاخباري

 اختتمت جمعية أجنحة الأمل، اليوم الخميس، ورشتي عمل حول بناء القدرات في مجال السياحة في منطقتي البترا ووادي رم، بتخريج خمسين مشاركًا من كلا الجنسين ومن قطاعات مختلفة ترتبط ارتباط مباشرا بالتعامل مع السياح كسلطة إقليم البترا ومحمية وادي رم الطبيعية، ومقدمي الخدمة السياحية من المجتمعات المحلية.
وبحسب بيان للجمعية، فقد تضمن البرنامج الذي تدعمه الجمعية وسلطة اقليم البترا ومحمية وادي رم الطبيعية، تدريبا على كيفية التعامل مع السياح باختلاف أنواعهم وجنسياتهم وثقافاتهم، وعلى قواعد تطبيق المعايير الاخلاقية السليمة واخلاقيات العمل، وإكسابهم مهارات كيفية التعامل مع مختلف المواقف خلال زيارة السائح للموقع السياحي .
ويهدف البرنامج الى التركيز على كيفية تقديم الخدمة السياحية لمختلف أنواع السياح وأنماط السياحة، بالإضافة إلى التركيز على جانب مهارات الاتصال في التعامل مع الذات والآخر والزملاء والمجتمع المحلي والسياح.
كما يهدف الى التركيز على أخلاقيات العمل في القطاع السياحي والالتزام بمبادئ مدونة السياحة العالمية، والصفات المميزة لمقدمي الخدمة السياحية ومهارات التعامل مع مختلف الحالات والظروف الطارئة والإجابة على استفسارات السياح بمهنية عالية.

(بترا)

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page