صحة وجمال

للرجال/تعرف على فوائد البروكلي

الشاهين الاخباري

لطالما ارتبط استهلاك الخضراوات والفواكه بانتظام بخفض العديد من المخاطر الصحية، وقد أشارت العديد من الدراسات أن استهلاك بعض الأطعمة النباتية مثل البروكلي، يقلل من خطر الإصابة بالسمنة والسكري وأمراض القلب وخطر الوفاة بشكل عام، كما يعزز من صحة البشرة والشعر، ويزيد من الطاقة ويقلل من الوزن الكلي, لنتعرف على فوائد البروكلي للرجال.

القيمة الغذائية للبروكلي

يعد البروكلي من الخضار الغنية باعناصر الغذائية والفيتامينات، فكوب واحد من البروكلي المفروم الطازج أو ما يعادل تقريبًا 91 غم​ يحتوي على 34 سعر حراري.

فوائد البروكلي للرجال

  • فوائد البروكلي للرجال لا تعد ولا تحصى، يساهم في القضاء على العديد من المشاكل الجنسية التي يتعرض لها الرجل، ومن فوائد البروكلي للرجال أنه يلعب دورًا في في زيادة القدرات الجنسية لدى الرجل، نظرًا لاحتوائه على العديد من المواد التي تسبب حث وإستثارة الشهوة الجنسية لدى الرجال.
  • من فوائد البروكلي للرجال أيضاً أنه يحتوي البروكلي على كمية جيدة من مركب يسمى إندول -3 كاربينول و الذي ثبت أنه يساعد في تكسير هرمون الاستروجين و طرده من الجسم.
  • وتنخفض مستويات هرمون التستوستيرون لدى الرجال بشكل طبيعي بدءًا من سن الخمسين تقريبًا ، بينما تبدأ مستويات هرمون الاستروجين في الارتفاع.
  • البروكلي يلعب دورًا في في زيادة القدرات الجنسية لدى الرجل نظرًا لاحتوائه على العديد من المواد التي تسبب حث وإستثارة الشهوة الجنسية لدى الرجال.
  • البروكلي يساهم في حل مشكلة ضعف الانتصاب، وذلك لاحتوائه على المواد التي تسبب زيادة الدورة الدموية إلى أنحاء الجسم المختلفة بما في ذلك الأعضاء التناسلية.
  • البروكلي يساهم في زيادة عدد الحيوانات المنوية لدى الذكور.
زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page