سياحة

أردننا جنة يسير رحلات سياحية مجانية لـ 115 شخصا من ذوي الإعاقة والأيتام

الشاهين الاخباري

 نظم برنامج أردننا جنة للسياحة الداخلية المدعوم من وزارة السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة، رحلات مجانية لـ 115 شخصا من ذوي الإعاقة والأيتام التابعين لجمعيات خيرية وشبابية ومراكز تأهيل مجتمعي، الى المناطق السياحية والأثرية في الشمال والجنوب.

وقالت وزارة السياحة والآثار في بيان صحفي الخميس، إن تسيير هذه الرحلات يأتي إيماناً من الوزارة والهيئة، بأن السياحة حق للجميع، وكذلك إيماناً بضرورة دمج الأشخاص ذوي الإعاقة مع المجتمع، وتمكينهم من زيارة المناطق السياحية والأثرية المتنوعة والفريدة التي تتمتع بها المملكة.

وأوضحت الوزارة أنها أتاحت الفرصة للأيتام والأشخاص من ذوي الإعاقة بمناطق الجنوب من زيارة مناطق الشمال، وكذلك الأشخاص من مناطق الشمال لزيارة المناطق السياحية والأثرية بالجنوب.

وثمن المشاركون بالرحلات، الجهود والتسهيلات المقدمة من الوزارة والهيئة، وتوفير الخدمات اللازمة التي تتناسب مع ظروفهم واحتياجاتهم، وكذلك تمكينهم من زيارة المناطق السياحية والأثرية.

وأشاد رؤوساء الجمعيات بالدور الكبير الذي تقوم به الوزارة والهيئة في دعم هذه الفئات، من خلال توفير رحلات سياحية متكاملة لهم، وتسهيل وصولهم إلى المنشآت والمواقع السياحية والأثرية.

المملكة 

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page