أخبار الاردن

كن ايجابيا 2 تنطلق في الزرقاء

الشاهين الاخباري

مندوبا عن وزيرة الثقافة رعى مدير عام المكتبة الوطنية الدكتور نضال العياصرة اليوم انطلاق المرحلة الثانية من حملة الولاء والبيعة “كن ايجابيا 2 في الزرقاء”، بحضور نواب وشخصيات وجمعيات ومبادرات شبابية من المحافظة.

رئيس الحملة لورانس المجالي قال ” إننا اليوم أحوج ما نكون إلى الالتفات إلى الإنجاز الذي تتطلع إليه الدولة الأردنية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، وإلى حضور الأردن الكبير في العالم والإقليم وكيفة تغلبه على ضغوطات وأزمات الإقليم حتى غدت المملكة دولة قوية متماسكة الأركان نتيجة حكمة واتزان القيادة الهاشمية”.
وبين أن الحملة التي انطلقت مرحلتها الأولى في تموز الماضي، عملت على تعزيز الروح الوطنية ودعم تشاركية الجهود بين الفعاليات الشبابية للتصدي إلى السوداوية ونشر الايجابية.

النائب الدكتور هايل عياش و خلال حفل إطلاق الحملة قال “ان الزرقاء تزخر بمبادرات وأعمال تطوعية من واجبنا دعمها والعمل على توحيدها بما يحقق رسالة البناء والنهضة والتنمية”.

رئيس غرفة صناعة الزرقاء المهندس فارس حمودة، أكد على أهمية العمل على تحقيق الرؤية الملكية في دفع الشباب نحو الانجاز والتقدم، خاصة أنهم يشكلون الغالبية العظمى من المواطنين، مشيرا إلى أن الغرفة تدعم جهود تطوير نهج شبابي يحرص على استمرار عجلة الإنتاج والتصدي للسوداوية عبر العمل التطوعي والاجتماعي. واشتمل الحفل على فعاليات خطابية وفنية تغنت بالإنجازات الوطنية، وتم إطلاق قسم الايجابية وتكريم الايجابيين من الشباب من قبل راعي الحفل.

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page