جامعتنا

السفير الهندي يزور جامعة آل البيت

الشاهين الاخباري

 بحث رئيس جامعة آل البيت، الدكتور هاني الضمور، وسفير جمهورية الهند لدى المملكة، نور حليم، اليوم الأربعاء، سبل تعزيز التعاون بين الجامعة والسفارة الهندية في الأردن.
واستعرض الدكتور الضمور نشأة الجامعة والتخصصات النوعية التي تقدمها وتطلعاتها وخططها المستقبلية، التي تهدف إلى استقطاب الطلبة من مختلف دول العالم، معربا عن استعداد الجامعة لفتح سبل التعاون كافة مع الجامعات في جمهورية الهند من خلال برامج متخصصة لتبادل الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية، بهدف إكساب طلبة الجامعة المهارات التدريبية التي يحتاجونها للانخراط بشكل فاعل في سوق العمل. وأعرب السفير حليم عن سعادته بزيارة الجامعة، مشيرا أن هذه الزيارة تمثل انطلاقة لفتح مجالات التعاون العلمي والأكاديمي بين آل البيت والجامعات الهندية، وفتح مجالات مشاركة طلبة الجامعة للتقدم لمنح الدراسات العليا التي تقدمها الحكومة الهندية للطلبة الاردنيين.
وأشاد السفير بالبرامج المميزة والنوعية التي تقدمها الجامعة، سيما تخصصات كلية الأعمال والشريعة والآداب والعلوم الإنسانية، وبرامج مركز اللغات.
وفي نهاية اللقاء، زار السفير كليات الهندسة، والأمير الحسين لتكنولوجيا المعلومات، إضافة لكلية الأعمال، والتقى بالطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية فيها.
–(بترا)

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page