عالم المشاهير

رابح صقر يخضع لعملية قسطرة في القلب.. وهذه آخر تطوراته الصحية

الشاهين الاخباري

أعلن الفنان السعودي رابح صقر عن خضوعه لعملية جديدة في القلب قبل عدة أيام، وكشف لاحقًا عن آخر التطورات في حالته الصحية.

خضع رابح صقر لعملية قسطرة جديدة في القلب، ومنذ ذلك الحين انهالت عليه الرسائل من معجبيه وزملائه الفنانين للاطمئنان على حالته الصحية، لذلك قرر نشر تغريدة عبر حسابه على “تويتر” يكشف من خلالها آخر مستجدات حالته الصحية ويشكر فيها  كل من اطمئن ودعمه  خلال تلك الفترة الصعبة. 

وأوضح صقر أن العملية تمت بنجاح، وكتب: “أحب اشكر كل من سأل عن صحتي من أحبابي ومن زملائي الفنانين والفنانات واحد واحد والله لايحرمني منكم، ولله الحمد عملت العمليه الثانية بنجاح والله لايوريكم مكروه في من تحبون يا أغلا وأحلى جمهور”.

كان من بين النجوم والفنانين الذين اطمأنوا على حالة الفنان، المطرب السعودي عبدالله رويشد، الذي علَّق: “الحمدلله على سلامتك بوصقر، أجر وعافية ياخوي”.

رابح صقر يخضع لعملية قسطرة

ويجدر الإشارة إلى أن رابح صقر ابتعد عن إقامة الحفلات الموسيقية بعد خضوعه لعملية قسطرة في القلب خلال الفترة الماضي، ونشر في ذلك اليوم تغريدة جاء فيها:جمهوري الحبيب…. أعتذر عن الحفلات العامه خلال هذه الفتره وذالك لإجرائي عملية قسطره في القلب تكللت بالنجاح ولله الحمد شكرًا لكل من سأل عني ولاتنسوني من دعائكم الله لايوريكم مكروه في من تحبون.. أحبكم ومشتاق لكم”.

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page