أخبار الاردن

نقابة المهندسين الاردنيين تدين الاعتداءات المتكررة على حي الشيخ جراح

الشاهين الاخباري

أدانت نقابة المهندسين الاردنيين اعتداءات المستوطنين المتواصلة على حي الشيخ جراح، داعية الحكومة الأردنية والمجتمع الدولي والدول العربية والإسلامية إلى التحرك الفعلي لوقفها، ووقف كل الاجراءات والقرارات العدوانية التي اتخذتها سلطات الاحتلال لاخلاء وتهجير سكان الحي الفلسطينيين الذين يدافعون عن حقوقهم ومنازلهم ووجودهم بإرادتهم التي لايمكن أن تنكسر.

وأكدت أن اعتداءات المستوطنين المتواصلة بقيادة عضو “الكنيست” المتطرف إيتمار بن غفير وبدعم واضح من سلطات الاحتلال على أهلنا الصامدين المقاومين في حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة مستمرة.

إن قيام المدعو ايتمار بن غفير بنصب “خيمة” امام منزل عائلة سالم المهددة بالتهجير، عمل استفزازي عدواني، ولابد من وقف هذا العمل الجبان، ووقف الاعتداءات على سكان الحي، ومنع تهجيرهم مهما بلغت التضحيات.

إن نقابة المهندسين اذ تؤكد على استمرار دورها في دعم صمود المقدسيين في القدس المحتلة بشتى السبل، فإنها تطالب حكومتنا ومنظمات ومؤسسات حقوق الانسان في الأردن وفي الدول العربية والاسلامية وفي العالم التحرك لوقف العملية العنصرية بتهجير سكان حي الشيخ جراح وسكان القدس ودعم مقاومتهم لسلطات الاحتلال.

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page