رياضة

ديشامب يصل إلى قرار صادم بشأن بنزيما

الشاهين الاخباري

بات كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، مهددا بالاستبعاد مجددا من منتخب فرنسا لفترة غير محددة.

وظل بنزيما مستبعدا لسنوات من تمثيل فرنسا، بسبب تورطه في قضية ابتزاز زميله السابق ماثيو فالبوينا، قبل أن يقرر ديدييه ديشامب استدعاءه قبل يورو 2020.

ووفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن بنزيما مهدد بالاستبعاد مجددا من الاستدعاء لقائمة فرنسا، طالما يتواجد ديشامب على رأس الجهاز الفني للديوك.

وأشارت إلى أن العلاقة بين بنزيما وديشامب باتت محطة تماما، حيث شعر مهاجم ريال مدريد بالغضب من المدرب، لأن اللاعب خطط للبقاء مع الديوك في المعسكر والمشاركة في دور ال16 من المونديال، عقب التعافي من الإصابة.

وأوضحت أن ديشامب أجبر بنزيما على ترك معسكر المنتخب الفرنسي في كأس العالم، وشعر مدرب وطبيب الديوك بالغضب من نجم الميرنجي، لأنه أخفى عنهما الحقيقة بشأن حالته البدنية.

وكان بنزيما قد أثار ضجة كبيرة بشأن إمكانية ظهوره في المباراة النهائية لكأس العالم “قطر 2022″، خصوصا أنه لا يزال مقيدا في قائمة الديوك.

لكن ديشامب كان حادا مع وسائل الإعلام في هذا الموضوع، بقوله: “الاستفسار عن إمكانية حضور بنزيما سؤال سخيف لن أجيب عليه.. أفضل الانتقال للسؤال التالي”.

ورد مهاجم ريال مدريد على ديشامب عندما كتب على حسابه بشبكة “إنستجرام”: “لست مهتما”، كما رفض مهاجم ريال مدريد دعوة رئيس فرنسا إيمانويل ماكرون لحضور نهائي المونديال.

كورة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page