أخبار الاردن

الحويان يقود جاهة عشائرية إلى عشيرة العقاربة في منطقة المقابلين في العاصمة عمان

الشاهين الاخباري

برئاسة الشيخ عبدالكريم الحويان وجمع غفير من من شيوخ ووجهاء المملكة توجهت جاهة عشائرية كبيرة عصر اليوم السبت إلى عشيرة العقاربة في منطقة المقابلين في العاصمة عمان على اثر مقتل المغدورة الشابة اسراء العقاربة على يد القاتل سامر احمد سليم.

الشيخ عبدالكريم الحويان  رئيس الجاهة طلب من عشائر العقاربة إعطاء عطوة عشائرية لحين صدور الحكم القضائي على الجاني حسب العادات والعرف العشائري اكراما لله ورسوله والملك والجاهة الكريمة .

    عشيرة العقاربة وعلى لسان الاستاذ خليل عسكر  العقاربة  المتحدث باسم الجاهة المستقبلة تكرمت بإعطاء عطوة عشائرية لحين صدور قرار الحكم القضائي إكرامًا لله ورسوله والملك والجاهة الكريمة  وحسب الشروط التالي:  ١_المطالبة بإعدام القاتل

٢_ عدم توكيل محامي من قبل أهل القاتل والجلوة العشائرية إلى لواء الجيزة  حسب  القانون الأردني المطالبة بإعدام القاتل  . 

٣_الجلوة حسب دفتر العائلة إلى لواء الجيزة / البادية الوسطى.  

وقد عين كفيلا للدفا الشيخ ابراهيم عبدالله  المناصير  وذلك إكراما لله عز وجل ومن ثم لرسوله الكريم ومن ثم للجاهة وللمستقبلين في الإصلاح بين الناس.

وكانت المغدورة قد توفيت على يد زوجها مساء الأربعاء في هزت المجتمع الاردني بمنطقة الجويدة جنوبي العاصمة عمان في يوم المرأة العالمي.

وكانت مديرية الأمن العام قد قالت إن الضحية تعرضت للضرب حتى الموت بعد خلاف مع زوجها الذي استخدم أداة غير حادة في الاعتداء، وتم اعتقاله بعد وقت قصير من وقوع الجريمة، فيما تم نقل جثة الضحية إلى المركز الوطني للطب الشرعي لتشريحها.

مصدر مقرب من التحقيقات قال : “إن المشتبه به زعم أنه اتصل بالدفاع المدني، لكن عندما وصلت سيارة الإسعاف اكتشف المنقذون أن الضحية فارقت الحياة”. وبحسب المصدر ، زعم المتهم خلال شهادته أنه استخدم أداة غير حادة وبربيش مياه خلال اعتدائه على زوجته.

في غضون ذلك، أمر مدعي عام محكمة الجنايات بتوقيف المتهم في مركز إصلاح وإعادة تأهيل لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيق.

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page