أخبار الاردن

دائرة ضريبة الدخل تؤكد إجراء سحب ثالث على تطبيق “فواتيري”

الشاهين الاخباري

أكد المستشار في دائرة ضريبة الدخل والمبيعات موسى الطراونة. الأحد، أنه سيكون هناك سحب ثالث على تطبيق فواتيري الحكومي.

ودعا الطراونة في تصريح للمملكة إلى الاستمرار بتحميل الفواتير على التطبيق للدخول في السحب المقبل.

ويتم تنزيل التطبيق على الهواتف باستخدام كلمة “فواتيري” من خلال الدخول إلى متجر غوغل (Google play) أو متجر أبل (App Store)، ومن ثم تحميل الفواتير المتعلقة بالسلع أو الخدمات من خلال تصويرها من كاميرا الهاتف مباشرة أو تحميلها على التطبيق من استوديو الهاتف على أن لا تقل قيمتها عن دينار.

المدير العام لدائرة ضريبة الدخل والمبيعات حسام أبو علي، أعلن السبت اسم الفائز بالجائزة النقدية الأولى خلال السحب الثاني لجوائز تطبيق فواتيري وقيمتها 25 ألف دينار، والتي فاز بها السيد مأمون عودة عمر عبد الله، كما أعلن أسماء الفائزين بالجوائز الأخرى البالغ عددها 196 جائزة مختلفة.

وجرى السحب إلكترونيا بإشراف لجنة مختصة شكلت لهذه الغاية ووضعت الدائرة أسماء الفائزين بالجوائز على صفحتها على فيسبوك والموقع الإلكتروني للدائرة.

وأوضح أبو علي أن إطلاق دائرة ضريبة الدخل والمبيعات لتطبيق “فواتيري” واستمراره يأتي بهدف نشر ثقافة طلب الفاتورة وعدم التردد بالحصول عليها وكذلك لتحفيز المُكلّفين المُلزَمين على إصدار الفاتورة لكل من يشتري سلعة أو يحصل على خدمة مقابل البدل وللتأكيد على أهمية الفاتورة للمشترين ومتلقّي الخدمة ولتحقيق العدالة الضريبية.

وأكد أن عملية تحميل فواتير السلع والخدمات على تطبيق “فواتيري” ستستمر بشكل متواصل، حيث سيكون هناك سحوبات أخرى دورية للجوائز على الفواتير التي سيتم تحميلها على التطبيق، وكذلك البلاغات والمعلومات التي يتم تقديمها من خلال التطبيق عن حالات الامتناع والمخالفة بعدم إصدار الفواتير.

المملكة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page