أخبار الاردن

بنك الدواء الخيري يطلق حملة ” خلينا نفرحهُم ” في الأغوار الشمالية

الشاهين الاخباري

 أطلق بنك الدواء الخيري ، وبالشراكة مع البرنامج الوطني ” أبناء المملكة ” ، حملة ” خلينا نفرحهُم ” بمناسبة قرب حلول عيد الفطر السعيد ، تم من خلالها تقديم كسوة العيد لعدد من الأطفال الفقراء والأيتام ومن ذوي الإعاقة .
 
وجاء إطلاق الحملة في منطقة المشارع في لواء الأغوار الشمالية من محافظة إربد ، بالتعاون مع جمعية أصحاب الهمم لذوي الإعاقة ، إستفاد منها مجموعة من أطفال اللواء من أبناء الأسر الفقيرة والمحتاجة .
 
مدير عام البرنامج الوطني ” أبناء المملكة ” أشرف الكيلاني ، قال بأنّ إطلاق حملة ” خلينا نفرحهُم ” تأتي من باب المسؤولية الإجتماعية لبرنامج ” أبناء المملكة ” من خلال مشروعه الإنساني بنك الدواء الخيري .
 
وأشار الكيلاني لأهمية تظافر الجهود في مساندة الأسر الضعيفة والفقيرة في مختلف محافظات المملكة ، والتي هي بحاجة لنقف جميعاً إلى جانبها ومساعدتها في مواجهة ظروف الحياة الصعبة .
 
مدير عام بنك الدواء الخيري الدكتور وصفي النوافلة ، قال بأنّ إختيار الأغوار الشمالية لإطلاق حملة ” خلينا نفرحهُم ” بها ، جاء بعد دراسةٍ وتفكير ، وأيضاً بهدف توسيع المناطق الجغرافية المستفيدة من الخدمات التي يقدمها بنك الدواء ، وفتح باب شراكات جديدة مع مؤسسات المجتمع والجمعيات الخيرية .
 
وأضاف النوافلة بأنّ بنك الدواء الخيري مستمر بتنفيذ الحملات والمبادرات الخيرية طوال العام في المناسبات الدينية والوطنية .

بدوره قدم ممثل جمعية أصحاب الهمم لذوي الإعاقه نصر القراملة شكره لبنك الدواء الخيري على إطلاقه حملته الخيرية في منطقة المشارع في الأغوار ، كونها منطقة يعاني سكانها من الفقر الشديد .

ووجه القراملة رسالة لأصحاب الخير والإحسان للتوجه لمنطقة الأغوار الشمالية بشكل عام والمشارع بشكل خاص ، لمساعدة الأسر الفقيرة والمحتاجة بها .

وشارك في إطلاق الحملة رئيس اللجنة الشبابية في بنك الدواء الخيري ليث زريقات ، وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية في جمعية أصحاب الهمم والأهالي .

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page