أخبار الاردن

بدء تنفيذ أعمال تأهيل خلطات إسفلتية وتعبيد شوارع في العقبة 

الشاهين الإخباري

باشرت مديرية الأشغال العامة في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، العمل بتنفيذ أعمال تأهيل الخلطات الإسفلتية وتعبيد الشوارع في عدد من الأحياء السكنية والمناطق التجارية في مدينة العقبة.

وقال مدير الأشغال في السلطة، شادي السحيمات، إنّه تم الانتهاء من تعبيد الشوارع في منطقة الثامنة الشرقية، وشارع الكرامة في منطقة الحرفية، إضافة إلى شارع الترخيص.

وأشار، إلى أنه سيتم استكمال أعمال تعبيد الشوارع في حي صلاح الدين وحي الفيحاء (فوق مستشفى الحديث) وشارع الرشيد مع الاستقلال (شارع شركة جت).

ولفت السحيمات، إلى أن أعمال الصيانة وإعادة التأهيل والترقيعات شملت مناطق عدة منها شوارع داخلية داخل منطقة الثامنة ومنطقة السادسة ومنطقة السابعة ومنطقة الثالثة وشارع الكويت وسيتم استكمال باقي المواقع خلال الأيام المقبلة.

ودعا السحيمات، إلى ضرورة تعاون مع كوادر السلطة العاملة في الميدان وضرورة المحافظة على الممتلكات العامة وعدم سكب المياه في الشوارع والذي يؤثر بمرور الزمن على تماسك الخلطة الإسفلتية ويؤدي إلى إضعافها وتهالكها.

يشار إلى أن أعمال مشروع الخلطة الإسفلتية لتعبيد الشوارع في العقبة مستمرة ضمن عطاء الخلطات الإسفلتية لحين الانتهاء من شوراع العقبة كافة بما يسهم بتحسين البنية التحتية وتسهيل حركة النقل وخدمة مواطني وزائري مدينة العقبة.

المملكة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page