أخبار الاردنعربي

تسليم وثيقة تصديق الأردن على اتفاقية العمل العربية

الشاهين الإخباري

سلّم السفير الأردني في القاهرة ومندوب المملكة الدائم لدى جامعة الدول العربية، أمجد العضايلة، الثلاثاء، وثيقة تصديق المملكة الأردنية الهاشمية على اتفاقية العمل العربية رقم (15) لعام 1983 بشأن تحديد وحماية الأجور، وذلك مندوباً عن الحكومة الأردنية.

وأودع العضايلة وثيقة التصديق إلى المدير العام لمنظمة العمل العربية، فايز علي المطيري، في مراسم جرت لهذه الغاية، في مقر المنظمة التابعة لجامعة الدول العربية في العاصمة المصرية القاهرة، حيث جرى التوقيع المتبادل على نسختين أصليتين من محضر التسليم، من قبل السفير العضايلة، ممثلاً عن المملكة، والمطيري ممثلاً عن منظمة العمل العربية.

وأشاد العضايلة، خلال اللقاء بحضور المستشار الاقتصادي في السفارة مهند غش، بعلاقات التعاون الوثيقة التي تجمع الأردن ومنظمة العمل العربية، والحرص على تعزيزها وتدعيمها، والاستفادة من الخبرات وتبادل التجارب التي تنعكس إيجاباً ضمن مجالات التعاون العربي في منظومة العمل والعمال.

وأكد أن الأردن يلتزم بكل الاتفاقيات الموقعة في إطار التعاون العربي المشترك في قطاع العمل، كما يمتاز ببيئة عمل متطورة وتواكب التقدم الحاصل في التشريعات التي تخدم العمالة وتحفظ حقوقها، ويحظى الأردن في هذا المجال بشهادات الجهات العربية والدولية المعنية بقطاع العمل.

بترا

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!