دولي

البرلمان العربي يجتمع بممثلي المسلحين بالسودان ويدعوهم للحوار

الشاهين نيوز

طلب رئيس البرلمان العربي، الذي يزور السودان حالياً على رأس وفد رفيع المستوى من البرلمان العربي الفصائل المسلحة، باستبعاد لغة السلاح والنزاع والاتجاه إلى الحوار والمفاوضات والانضمام للعملية السياسية.

وقال الدكتور مشعل بن فهم السلمي، رئيس البرلمان العربي إن وفد البرلمان اجتمع خلال الزيارة بعدد من الفصائل المسلحة في السودان، وطلب منهم أن يستبعدوا لغة السلاح والنزاع ويتجهوا إلى الحوار والمفاوضات والانضمام للعملية السياسية.

وأضاف أن السودان أمامه تحديات وصعوبات كبيرة، وهناك عدد من الحركات المسلحة التي لا تزال تعمل داخل السودان، وطلبنا منهم بالانضمام إلى المسار السياسي.

وأكد رئيس البرلمان العربي أن هناك تحدياً آخر أمام السودان وهو العقوبات الاقتصادية المفروضة عليه، مضيفاً أن البرلمان العربي يعمل حاليا مع الاشقاء فى السودان لرفع هذه العقوبات واستعادة الدور الاقتصادي المأمول له.

وأشار السلمي إلى أن البرلمان يسعى في الوقت الراهن للعمل مع السودان على ملفات هامة خاصة ما يتعلق بالمحافظة على الأمن والاستقرار له وللمنطقة، خاصة أن السودان عضو في التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن والتحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب وعضو فى كيان الدول المتشاطئة على البحر الأحمر وخليج عدن.

وأوضح السلمي أن البرلمان العربي شكل وفدا موسعا يمثل عدداً من المجالس والبرلمانات العربية لزيارة السودان للتعبير عن التضامن والمساندة للسودان قيادة وشعبا من ممثلي الشعب العربي، وذلك لأن السودان يمر بظروف دقيقة، ولهذا فإن البرلمان العربي كمؤسسة عربية يقف داعما ومساندا للسودان.

وأكد رئيس البرلمان العربي أن البرلمان مكلف من القمة العربية بتنفيذ خطة عمل لرفع اسم السودان من القائمة الأميركية للدول الراعية للإرهاب، قائلا إن البرلمان العربي يعمل منذ عامين على هذا الموضوع، وشكل لجانا، وقام بالعديد من الأنشطة والفعاليات، وهو الآن بصدد تحرك فعلي وحاسم للمطالبة برفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب.

وقال السلمي إنه سيبعث بخطابات مكتوبة للرئيس الأميركي ووزير خارجيته ولرئيسي مجلس النواب والشيوخ الأميركيين بطلب رفع اسم السودان من تلك القائمة، مؤكداً أن البرلمان العربي لدية مذكرة قانونية وسياسية مبنية على اعتبارات قانونية وسياسية لرفع اسم السودان من قائمة الإرهاب، خاصة أن الوقت مناسب في ضوء هذا التحول السياسي في السودان.

العربية نت

Helpful Microsoft 70-346 Real Exam

For a moment, Cao Gonggong rushed to the pharmacy with two big Microsoft Office 365 70-346 bodyguards hurriedly approaching the pharmacy. Looking at Ting sent, Microsoft 70-346 Real Exam Zeng Guofan tears.Qing dynasty and less a pillar ah At that time, the governor of Shanxi Province was Zan http://www.passexamcert.com Yen, who was also 70-346 Real Exam born Managing Office 365 Identities and Requirements in two places. In the past, Lin Zexu was working in construction.At present, Lu Jianying is in Fenggong and both prefectures and counties have paid for his work Microsoft 70-346 Real Exam so as to prevent the price of steel from plunging and the price of silver plunging. And those four followers, one of them is Su Shun.Daoguang read his kung fu well, despite the sub Yi side use, but the emergency, or to pass him over. I heard that Tseng Kuo fan opened the door to open the house, the British and immediately recommended this person over First, how can do Chen Sheng, Chen also said that Hunan is also people, people do not kiss the sound pro miles Zeng Guofan hinder the face of the British and had to stay this person.

Kelly, don Microsoft 70-346 Real Exam t let me ask 70-346 Real Exam Managing Office 365 Identities and Requirements you again. It Microsoft 70-346 Real Exam can be Microsoft Office 365 70-346 Microsoft 70-346 Real Exam gray and flamboyant. Some men 70-346 Real Exam s hair is grayed out. At that time, the state had a policy.

Now Microsoft 70-346 Real Exam I said, I want to take Microsoft 70-346 Real Exam a nap now. This is easy to addictive, but I can t say for sure Microsoft 70-346 Real Exam that this is Managing Office 365 Identities and Requirements a good thing. 56. What was the most lovely Microsoft 70-346 Real Exam 70-346 Real Exam words Microsoft Office 365 70-346 you said to your http://www.testkingdump.com spouse last time I left you an egg.

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page