دولي

أمريكا ستضغط عى باكستان بشأن السلام في أفغانستان

الشاهين نيوز

 يلتقي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مع رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان في البيت الأبيض يوم الاثنين حيث من المرجح أن يضغط ترامب على خان من أجل أن يساعد في إنهاء الحرب في أفغانستان وقتال المتشددين وذلك في وقت تشهد فيه العلاقات بين البلدين توترا.

وقطع ترامب العام الماضي معونات أمنية لباكستان بمئات الملايين من الدولارات متهما إسلام إباد بأنها لم تقدم ”سوى الأكاذيب والخداع“ في الوقت الذي توفر فيه ملاذا آمنا للإرهابين، وهو اتهام رفضته إسلام أباد بغضب.

ووصل خان إلى واشنطن يوم السبت ومن المتوقع أن يسعى لإصلاح ذات البين وجذب استثمارات أمريكية تحتاجها باكستان بشدة متعشما أن يلقى استقبالا أكثر حفاوة بعد اعتقال قيادي متشدد الأسبوع الماضي كانت واشنطن رصدت مكافأة قدرها عشرة ملايين دولار أمريكي لاعتقاله.

وقال مسؤول كبير في الإدارة الأمريكية ”الغرض من الزيارة هو الضغط من أجل تعاون ملموس من جانب باكستان لإحراز تقدم في عملية السلام الأفغانية وتشجيع باكستان على تعميق ومواصلة جهودها، التي بدأت في الفترة الماضية، ضمن حملة ضد المتشددين والإرهابيين على أراضيها“.

وأضاف المسؤول، الذي طلب عدم نشر اسمه، أن الولايات المتحدة تريد أن توضح لباكستان أنها مستعدة لإصلاح العلاقات بينهما إذا غيرت باكستان طريقة تعاملها مع ”الإرهابيين والمتشددين“.

وقال المسؤول إن عملية السلام في أفغانستان تمر بمرحلة حرجة وإن واشنطن تريد من باكستان أن ”تضغط على (حركة) طالبان لتوافق على وقف إطلاق نار دائم وتشارك في المفاوضات بين الأطراف الأفغانية والتي قد تشمل (ممثلين) للحكومة الأفغانية“.

ويريد ترامب إنهاء تدخل الجيش الأمريكي في أفغانستان. وتعاون باكستان ضروري للتوصل إلى أي اتفاق لإنهاء الحرب وضمان أن البلد لن يكون قاعدة لجماعات متشددة مثل تنظيم الدولة الإسلامية.

(رويترز)

The Best 70-533 Braindumps For MCP, Microsoft Specialist

After Microsoft 70-533 Braindumps Microsoft 70-533 Braindumps she opened it, everyone saw Microsoft 70-533 Braindumps that this was a map of China from Taipei. Yes. Implementing Microsoft Azure Infrastructure Solutions Changsheng nodded. It http://www.passexamcert.com 70-533 Braindumps s still possible to take pictures, but it s not the same as managing. This Microsoft 70-533 Braindumps made Shang Hao somewhat surprised What happened to you Just then, MCP, Microsoft Specialist 70-533 a knock on the door.

This is not something written in the official system of the Qing Dynasty, but everyone knows and knows all of them. Kuang Lu Xin that Zeng Guofan himself is the same jinshi origin, so when answering the deliberately Implementing Microsoft Azure Infrastructure Solutions avoided MCP, Microsoft Specialist 70-533 the same with the three words. 70-533 Braindumps He quietly heard Li Bao shouted adults Then nothing to know.He returned to the dream of Xiangxiang lotus pond. The 70-533 Braindumps fireworks of Tseng Microsoft 70-533 Braindumps Kuo fan s bridal chamber soon began to ignite under the Microsoft 70-533 Braindumps full control of his grandfather.

Can you let your Microsoft 70-533 Braindumps Microsoft 70-533 Braindumps dad introduce one or two people, let us know each other, the rest of Microsoft 70-533 Braindumps the Microsoft 70-533 Braindumps things, MCP, Microsoft Specialist 70-533 I am all inclusive, with this relationship, I have testking 70-533 Braindumps money. The child Implementing Microsoft Azure Infrastructure Solutions was so angry that he couldn t care what he was saying. After demobilization, he joined the work and entered a large Xi an.

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page