مناسبات وافراح

جمعية خبراء ضريبة الدخل والمبيعات تطلق موقعها الإلكتروني.

الشاهين نيوز _عمر البرصان

أطلقت جمعية خبراء ضريبة الدخل والمبيعات موقعها الإلكتروني على شبكة الانترنت (http://www.esits.org.jo) وقد تم تصميم الموقع وتطويره وفقا للمعايير التكنولوجية الحديثة، حيث يضع كافة المعلومات والخدمات بكل يسر وسهولة بين يدي متصفحي الموقع بما فيها متابعة أخبار الجمعية والاطلاع على أحدث الأنشطة والمستجدات علاوة على ذلك فقد تم إثراؤه بالمعلومات الاقتصادية والبيانات المتخصصة في قوانين وتعليمات الضريبة للفترات الحالية والسابقة والتي تتيح للقارئ والباحث قاعدة معلومات واسعة بأقل وقت وجهد.
وصرح المحامي هاشم حمزة رئيس جمعية خبراء ضريبة الدخل والمبيعات بأن تصميم الموقع الإلكتروني للجمعية إبراز الدور الرئيسي لجمعية خبراء ضريبة الدخل والمبيعات والمتمثل في نشر الثقافة والوعي الضريبي لدى كافة فئات المجتمع والمهتمين في الشأن الضريبي وكذلك تسليط الضوء على آخر المستجدات التي طرأت على التشريعات الضريبية اولا بأول. وتضمن الموقع الإلكتروني الجديد مجموعة من التشريعات والقوانين التي تساعد عمل المفوض والمناب الضريبي وكذلك المكلفين والمهتمين بالشأن الضريبي.

وأضاف حمزة بأن الموقع الالكتروني يمتاز بتصميم سريع الاستجابة يتناسب مع جميع أنواع الشاشات، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية والخلوية الذكية وغيرها وسهولة الاستخدام من قبل المهتمين والباحثين والمستثمرين .
وبين المحامي هاشم حمزة بأن الموقع يوفر إمكانية قراءة المعلومات وتحليلها. كما وأصبح بالإمكان الوصول الى المعلومات المطلوبة بسرعة ويسر وذلك من خلال توفير أساليب بحث متطورة وذكية يمكن من خلالها البحث عن أية معلومات.
ولغاية تسهيل للوصول للمعلومة فقد تم إعادة تصنيف المعلومات وترتيبها بشكل سهل ومبسط ويحتوي الموقع على المعلومات المهمة المتعلقة بالضرائب وكذلك معلومات اقتصادية ومالية يستطيع المتصفح الإستفادة منها ومن البيانات المتوفرة في الموقع .
كما وبين حمزة بأن الموقع يحتوي على أسماء أعضاء الهيئة العامة للجمعية ومؤهلاتهم وكذلك إمكانية الوصول الى مواقع الكترونية أخرى ذات صلة ولها علاقة بالعمل الضريبي أو الاقتصادي ويتضمن الموقع نشاطات الجمعية السابقة والنشاطات المستقبلية التي تنوي الجمعية القيام بها.
وفي الختام وضح حمزة بأن الموقع الالكتروني للجمعية سيلقى اهتمام كبير من الهيئة الادارية حيث تم تشكيل لجنة من قبل الهيئة العامة للإشراف المباشر على الموقع وعلى تحديثه وتطويره أولاَ بأول .
ودعا حمزة جميع المهتمين الى الاستفادة من هذا الموقع والدخول عليه عبر العنوان (http://www.esits.org.jo)

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page