فلسطين

مواطنون يعتصمون ضد الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي في بيت جالا

الشاهين نيوز

نظم عشرات المواطنين في بيت جالا، الليلة الماضية، اعتصاماً ضد الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي في المدينة، ورفع المعتصمون لافتات تطالب الشركة بوقف الانقطاعات المستمرة والخطيرة، وكُتب على هذه الشعارات (أطفالنا يعانون ويدرسون على الشموع، ألا تشعرون بالمأساة.. لا للقطع المستمر)، (إلى متى سوف نتحمل فشل شركة الكهرباء والحكومة).

ووجه المعتصمون بياناً للشركة جاء فيه: ” إننا نثمن جهود شركة كهرباء محافظة القدس وندرك انها شركة وطنية بامتياز، ولكن ما يحدث من انقطاعات مستمرة وطويلة غير مفهومة وفاقم من وضع المسنين والمرضى والاطفال وخسارتنا كبيرة جراء تلف الأجهزة الكهربائية، مع ملاحظة انكم تأخذون حقكم باستمرار فاعطونا حقنا مشكورين”.

وقال عدد من المعتصمين أمام رئيس البلدية نيقولا خميس: إن فترة الانقطاع تتواصل لثماني ساعات في كل يوم، وهذا يعني الكثير من المعاناة، ولا بد من ايجاد حل جذري لهذه المشكلة واذا كان السبب في ذلك هو الاحتلال فيجب علينا أن نعرف بشكل رسمي حتى نستطيع أن نتحرك على ضوئه.

من جانبه أعرب رئيس البلدية عن تفهمه لشكاوي المواطنين مؤكداً أن البلدية تتواصل مع الشركة لإيجاد حل وقال إن الشركة تؤكد أن شركة الكهرباء القطرية الاسرائيلية تقف وراء الانقطاعات بشكل رئيسي وإن حصل أي انقطاعات من جراء اخلالات ناتجة عن المنخفضات الجوية تقوم الشركة بمعالجة الأمر في أسرع وقت ممكن”.

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page