أخبار الاردن

الأردنيون يسطرون حسّ المسؤولية الاجتماعية بتبرعهم بـ “103320 ” دينار لحملة فزعة أهل

الشاهين الاخباري

حصدت حملة فزعة اهل لترميم منازل الأسر العفيفة في محافظات المملكة، والتي أطلقتها نقابة المهندسين الاردنيين عبر أثير اذاعة حياة اف ام، “103320” دينار، رصدت لصالح ترميم بيوت الاسر العفيفة في الأردن.

وقال نقيب المهندسين الأردنيين رئيس اتحاد المهندسين العرب المهندس أحمد سمارة الزعبي، إن الشعب الأردني أثبت روح التعاون والمسؤولية الاجتماعية والعطاء والتفاعل مع الاشقاء من الاسر العفيفة.

وقدم المهندس سمارة شكره الى جميع ابناء الوطن والمؤسسات والشركات والمدارس المختلفة الذين ساهموا بالتبرع لصالح الحملة ماديا ومعنويا، إضافة إلى اذاعة حياة اف ام وكافة وسائل الاعلام الاردنية شركاء النقابة الدائمين، ولجنة حملة فزعة أهل ممثلة برئيسها عضو مجلس النقابة المهندس معتز الشوارب، وكافة كوادر النقابة والأمانة العامة والعلاقات العامة والاعلام على الجهود المبذولة في انجاح الحملة، مؤكدا أن اي تبرع تقدمت به اي جهة سيكون سببا في ترميم بيت جديد من بيوت الاسر العفيفة.

وأكد على أن حملة فزعة أهل هي حملة سنوية وهي تؤكد الواجب الوطني والانساني الذي تقدمه نقابة المهندسين للشعب الاردني، وتوثق العلاقة بين مؤسسات المجتمع المدني والشعب وتعمق الاحساس بكل الشرائح ان هناك فئات تحتاج للدعم والمساندة.

وقال عضو مجلس النقابة رئيس لجنة صندوق المسؤولية الاجتماعية، رئيس حملة فزعة أهل المهندس معتز الشوارب، إن حملة فزعة اهل التي اطلقتها نقابة المهندسين هي حملة وطنية تأتي ضمن نشاطات صندوق المسؤولية الاجتماعية لترميم وصيانة منازل الاسر العفيفة في الاردن بالتعاون والتنسيق مع فروع النقابة في المحافظات المختلفة.

وأشاد بالجهود التي بذلتها المؤسسات والشركات وابناء الوطن في دعم الحملة، مبينا ان للنقابة آلية واضحة في اختيار منازل الاسر بناء على دراسات اجتماعية مختلفة، كما ستتم الاستفادة من خبرات الزملاء المهندسين والمهندسات في اعمال الصيانة والترميم لتلك المنازل.

وقال أمين عام نقابة المهندسين الأردنيين المهندس علي ناصر، إن حملة فزعة أهل هي جزء لا يتجزأ من المبادرات التي يقوم بها صندوق المسؤولية الاجتماعية في نقابة المهندسين، مبينا أن الحملة وبجهود ابناء الوطن ستساهم في تخفيف معاناة العديد من الأسر العفيفة وادخال الفرحة الى نفوسهم.

وأشار إلى أنه ستتم دراسة كافة الطلبات التي تقدمت بها الاسر العفيفة، من خلال فرق الكشف واللجان الفنية الهندسية من نقابة المهندسين عبر فروع النقابة في محافظات المملكة والمركز الرئيس في عمان.

ودعا المهندس ناصر كافة المكاتب الاستشارية ومكاتب المقاولات للمساهمة في دعم الحملة ماديا ومعنويا، ومساندة النقابة في عمليات ترميم وتأهيل مباني الاسر العفيفة.

يذكر أن حملة فزعة أهل لترميم منازل الاسر العفيفة في الأردن مستمرة حتى نهاية العام، وبالإمكان التبرع للحملة من خلال نقابة المهندسين وفروعها في كافة محافظات المملكة، إضافة الى حساب رقم 25145 البنك الإسلامي الأردني / فرع الشميساني، وطريقة الدفع الالكتروني عبر الرابط التالي: https://bit.ly/3J0D7WB.

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page