رياضة

“لا يمكن لطفل شراء سيارة فيراري”.. كلوب يُقر بصعوبة تعاقد ليفربول مع بيلينغهام

الشاهين الاخباري

أقر الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، بصعوبة التعاقد مع جود بيلينغهام نجم بوروسيا دورتموند. الذي لطالما كان هدفا للنادي المتعثر خلال الموسم الحالي بعد خروجه من جميع المسابقات وصعوبة مشاركته بدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وكان ليفربول يتصدر سباق التعاقد مع بيلينغهام وسط منافسة مع أندية أخرى، لكن كلوب قال إن ناديه يفتقر أحيانا إلى الموارد المالية اللازمة لتحقيق أهدافه في سوق الانتقالات.

وذكرت وسائل الإعلام الإنجليزية طيلة الأسبوع الجاري أن ليفربول استسلم في سباق التعاقد مع بيلينغهام المرشح لكي يكون أحد أكبر الصفقات الصيفية بقيمة تتجاوز 100 مليون جنيه إسترليني (114 مليون يورو).

ورفض كلوب التحدث على وجه التحديد عن بيلينغهام عندما سُئل عن إمكانية التعاقد معه. وقال “يجب أن تكون واعيا بما يمكننا القيام به والعمل على ضوء ذلك. نحن لسنا أطفالا. إذا سألت طفلا يبلغ من العمر 5 سنوات ماذا تريد هدية لعيد الميلاد؟ ويجيب أنه يريد سيارة فيراري، فلن تقول: فكرة جيدة، ستقول: إنها مكلفة جدا وعلى أي حال لا يمكنك القيادة”.

وختم كلوب (55 عاما) حديثه بالقول “ما نريده وما نحتاجه، نفعل كل ما في وسعنا للحصول عليه. ولكن هناك أوقات يتعين عليك فيها قبول أن هذا الأمر أو ذاك غير ممكن، ونمضي قدما”.

وأوضحت الصحافة الإنجليزية أيضا أن ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي هما الآن الناديان الأقرب للحصول على خدمات لاعب الوسط الواعد البالغ من العمر 19 عاما (24 مباراة دولية، هدف واحد).

وكالات …

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page