غير مصنفرياضة

تمزق في الرباط الصليبي يُبعد المدافع الفرنسي لوكا هرنانديز عن كأس أوروبا

سيغيب مدافع باريس سان جرمان ومنتخب فرنسا لوكا هرنانديز عن كأس أوروبا لكرة القدم هذا الصيف جراء تعرّضه لتمزق في الرباط الصليبي في قدمه اليسرى بعد خروجه مصابا بمواجهة بوروسيا دورتموند الالماني، وفقًا لما اعلن النادي الباريسي.

وسيخضع الدولي الفرنسي البالغ 28 عاما “لعملية جراحية في الأيام المقبلة”، حسب ما أفاد نادي العاصمة.

وأصيب هرنانديز في ركبته اليسرى في الدقيقة 36 بعد احتكاك مع نيكلاس فولكروغ خلال تسجيل الاخير هدف الفوز لدورتموند في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأربعاء (1-0)، وقد تمت معالجته خارج الملعب قبل أن يعود الفائز بمونديال روسيا 2018 لبضع لحظات، ثم يغادر مجدداً ليستبدل بالبرازيلي لوكاس بيرالدو.

وتلاحق لعنة الاصابات الدولي الفرنسي الذي كان قد تعرض لتمزق في الرباط الصليبي لركبته اليمنى في نهاية عام 2022، في حين ستبعده اصابته الحالية عن نهائيات كأس أوروبا التي تقام في ألمانيا هذا الصيف.

وتلقى مدرب منتخب “الديوك” ديدييه ديشان ضربة قوية قبل اعلانه عن تشكيلته النهائية في 16 الشهر الحالي.

وكان مشوار هرنانديز توقف ايضا مع منتخب بلاده في بداية كأس العالم 2022 في قطر، بعدما أصيب بتمزق في الرباط الصليبي لركبته اليمنى خلال المباراة الأولى في دور المجموعات أمام أستراليا.

وقال المدرب الاسباني لويس إنريكي بعد مواجهة دورتموند لقناة “كانال بلوس” تعليقا على اصابة مدافعه: “ليس لديّ أخبار عن لوكاس هرنانديز، لا يبدو الأمر إيجابيًا للغاية، لكننا سننتظر حتى يقوم الأطباء بتحليل الاصابة”.

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page