جامعتنا

مؤتة تحتفل بتخريج الطلبة الدوليين

الشاهين الإخباري

احتفلت جامعة مؤتة اليوم بتخريج دفعة جديدة من الطلبة الدوليين الدارسين فيها من مختلف الدول العربية الشقيقة والدول الصديقة وعددهم 125 طالبة وطالبة ممن انهوا متطلبات التخرج مع نهاية الفصل الدراسي الثاني .
ورعى الاحتفال الذي اقامته عمادة شؤون الطلبة رئيس الجامعة معالي الاستاذ الدكتور سلامة النعيمات ، بحضور عمداء الكليات واعضاء الهيئتين التدريسية والادارية . وشمل الاحتفال على فقرات خطابية وفنية عبّرت عن مكانة مؤتة لدى الطلبة الدارسين فيها من الدول الشقيقة والصديقة.
واكد عميد شؤون الطلبة الاستاذ الدكتور رائد العضايله ان عمادة شؤون الطلبة تعتز بتخريج مجموعة من طلبتها الدوليين الذين انهوا دراستهم الجامعية ، مؤكدا ان هؤلاء الطلبة الاعزاء يعكسون بصورتهم الجميلة التي كانوا عليها في الجامعة قيم بلدانهم الشقيقة والصديقة ، وقد استحقوا درجاتهم العلمية التي بذلوا جهدا مميزا لنيلها ويكونوا سفراء للجامعة في بلدانهم .
وبين ان الجامعة قدمت للطلبة الدوليين كل ما يحتاجون خلال فترة دراستهم الجامعية حيث وضعت الجامعة الطلبة الدارسين فيها من الدول الشقيقة والصديقة في سلم اولوياتها . وخصصت لهم مكتبا خاصا لمتابعة شؤونهم والاهتمام بهم .
واشار الى ان الجامعة تضم نخبة من اعضاء هيئة التدريس وهم في مقدمة الاساتذه عل مستوى الجامعات الاردنية علما وثقافة ومعرفة ، مشددا على ان الجامعة عملت على توفير بيئة جامعية مثلى تحفز الطلبة الدوليين على الابداع والتميز وتشعرهم بأنهم في وطنهم وبين أهلهم دون أن تتسرب لقلوبهم مشاعر الغربة .
واشار الى الرعاية الدائمة والمستمرة من إدارة الجامعة للطلبة الدوليين والحرص عليهم ، وذلك انطلاقا من رسالة جامعة مؤتة والوطن العزيز بالاهتمام بضيوف الوطن الاعزاء .
والقى الطالب الوافد من الفلبين علي مندافون كلمة الطلبة الخريجين ، والتي اكد فيها ان جامعة مؤتة كانت على مدار اربع سنوات بيت الطلبة الدافىء ، مشددا على ان كل العاملين فيها من اعضاء الهيئتين التدريسية والادارية ومكتب الطلبة الدوليين عملوا بكل ما يستطيعون لتوفر كافة الامكانيات لنكون جزء من الجامعة العزيزة علينا . وفي ختام الاحتفال قام راعي الحفل بتسليم الشهادات للطلبة الخريجين . وتم تكريم مجموعة من طلبة الجامعة الذين فازوا في مسابقات خارجية واظهروا ابداعاتهم المختلفة .

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page