جامعتنا

يوم علمي في جامعة مؤتة بعنوان ” الرياضي الأردني والانجاز العالمي”

الشاهين الإخباري

تحت رعاية معالي الأستاذ الدكتور سلامه النعيمات رئيس جامعة مؤتة، تقيم كلية علوم الرياضة في الجامعة يوم علمي بعنوان “الرياضي الأردني والإنجاز العالمي” وذلك في الساعة الحادية عشرة من صباح غدا الثلاثاء في مدرج كلية علوم الرياضة.

ويشهد اليوم العلمي ندوة إعلامية بمشاركة عطوفة أمين عام اللجنة الأولمبية الأردنية السيدة رنا نظمي السعيد الى جانب اتحادي الكراتية والملاكمة، لتسليط الضوء على الإنجازات العالمية التي حققتها الرياضة الأردنية في هذه الألعاب بدعم وتعاون اللجنة الأولمبية الأردنية.

وأكد عميد كلية علوم الرياضة بجامعة مؤتة الدكتور زين العابدين بني هاني ان الجامعة بادرت لإقامة هذا النشاط تقديراً للإنجازات الرياضية المشرفة التي حققها أبطال وبطلات الأردن في البطولات العربية والقارية والعالمية، ومشيدا بدور اللجنة الأولمبية الأردنية في تقديم كافة أشكال الدعم والاسناد لتعزيز مكانة الأردن على خارطة الرياضة العالمية.

وأقامت كلية علوم الرياضة في جامعة مؤتة العديد من الندوات والنشاطات خلال السنوات السابقة كان أبرزها، يوم علمي بعنوان “مئوية الدولة الأردنية والإنجازات الرياضية” والمؤتمر العلمي الدولي الثالث لعلوم الرياضة والصحة.

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page