أخبار الاردن

التعامل مع 131 ملاحظة في جرش خلال المنخفض الجوي

الشاهين الاخباري

تعاملت بلديات جرش ومديرية أشغال جرش، مع 131 ملاحظة وردت لغرف العمليات بسبب المنخفض الجوي.

وقال مدير أشغال جرش ماجد العلوان، إن المديرية تعاملت مع 3 ملاحظات وردت إلى غرفة العمليات التابعة لمديرية أشغال جرش كان أبرزها تجمعات مائية وانجراف أتربة، مؤكدا أنه تم التعامل معها جميعا.

من جانبه قال مدير الإعلام والتواصل المجتمعي في بلدية جرش الكبرى هشام البنا إن 11 ملاحظة وردت إلى غرفة العمليات التابعة للبلدية، وكان أبرزها تجمعات مائية وسقوط أشجار وانجراف أتربة وسقوط عامود كهرباء، موضحا أن البلدية تعاملت مع جميع الملاحظات.

وفي السياق ذاته أوضح رئيس قسم الإعلام في بلدية المعراض مظهر الرماضنة إلى أن البلدية تعاملت مع 75 ملاحظة كان أبرزها مداهمة مياه لمنازل وإغلاق قنوات مياه وعبارات تصريف مياه نتيجة انجراف أتربة، حيث تم التعامل مع جميع الملاحظات.

وبين رئيس بلدية برما عقاب البرماوي أن البلدية تعاملت مع قرابة 15 ملاحظة كان أبرزها مداهمة مياه لمنازل وانجراف أتربة وتم التعامل مع جميع الملاحظات.

وقال رئيس بلدية باب عمان عمر الزبون إن البلدية تعاملت مع 15 ملاحظة وردت لغرفة العمليات وكان أبرزها انجراف أتربة وتجمعات مائية تم التعامل معها جميعا.

وبين رئيس بلدية النسيم عبدالغفور الحراحشة أن البلدية تعاملت مع 15 ملاحظة كان أبرزها تجمعات مائية وانجراف أتربة تم التعامل معها جميعا.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!