أخبار الاردن

رئيس اتحاد المقاولين الفلسطيني في نقابة المقاولين

الشاهين الإخباري

استقبل نقيبب المقاولين المهندس أيمن الخضيري وأعضاء مجلس النقابة وفد اتحاد المقاولين الفلسطيني برئاسة رئيس الاتحاد المهندس احمد القاضي.

ورحب المهندس ايمن الخضيري بالوفد الفلسطيني وأعرب عن بالغ امتنانه لهذه الزيارة التي تأتي لإدامة التواصل بين النقابتين الشقيقتين.

مؤكداً اعتزازه وفخره بالأشقاء الفلسطينيين في تصديهم للعدوان الاسرائيلي الغاصب، ومشيراً إلى وقوف الأردن قيادة وحكومة وشعباً مع الأشقاء في فلسطين وقطاع غزة.

وأشار الخضيري إلى أهمية توقف العدوان الإسرائيلي بحق الأشقاء في غزة، موجهاً تحية لأبطال المقاومة وأهالي قطاع غزة على صبرهم وقوتهم أمام العدو، داعياً أن يكون النصر حليفهم.

واستنكر الخضيري العدوان الصهيوني على قطع غزة مبيناً أن هذا العدوان المتوحش السافر ينم على الممارسات اللاانسانية والتي يمارسها جنود الاحتلال في عدوانهم على المدنيين العزل.

وأن الالة الحربية التي يستخدمها الصهاينة في ابادتهم هذه، للقضاء على البشر والتي لم يسلم منهم الشجر والحجر أيضاً مستخدمين الصواريخ المحرمة دولياً هي دليل قاطع على وحشيتهم.

وبين الخضيري للحضور ان النقابة قامت ومنذ بداية طوفان الاقصى بتقديم كافة أشكال الدعم للاشقاء الفلسطينيين سواء كان دعماً مالياً أو عينياً وبالتنسيق مع الهيئة الخيرية الهاشمية.

كما أن النقابة فتحت باب جمع التبرعات وقامت بالوقفات التضامنية أيضاً. ولجنة دعم الصمود في النقابة تقوم بحملات مستمرة لتخفيف معانات الغزيين وذلك من خلال حملة التبرع بحليب الاطفال وحملة كسوة الشتاء.

بدورة شكر رئيس اتحاد المقاولين الفلسطينين المهندس أيمن الخضيري وأعضاء مجلس النقابة على حفاوة الإستقبال ودورهم البارز في رفض العدوان الصهيوني الغاشم على قطاع غزة ولدعمهم المستمر لإخوانهم في فلسطين.

وأعرب القاضي عن عمق امتنانه لجلالة الملك عبدالله الثاني على مواقفه المشرفة في نصرة أهل غزة، حيث انه لم يتوانى في تقديم المساعدات الانسانية لشعب غزة الاعزل وكان آخرها الإنزالات الجوية المتكررة والتي أصبحت أيقونة عالمية لتقديم المساعدت، ويحتذا بها دولياً لايصال المساعدات إلى المنكوبين ففي القطاع.

وفي ختام الزيارة قام رئيس الاتحاد الفلسطيني بتسليم درع إلى نقيب المقاولين المهندس ايمن الخضيري لشكر النقابة على دعمها المستمر لاشقائهم في فلسطين .

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page