أخبار الاردندولي

جلسة حوارية معلوماتية حول السياحة في المكسيك

الشاهين الاخباري

ضمن اطار تعزيز السياحة المتبادلة بين الاردن والمكسيك عقدت سفارة المكسيك لدى الاردن اليوم الاربعاء، بحضور ومشاركة ممثلين وعاملين بالقطاع السياحي والسفرو خطوط وشركات طيران، بالاضافة لمجموعة من الاعلامين والصحفيين، جلسة حوارية ومعلوماتية حول السياحة في المكسيك واهم المناطق السياحية فيها وفرص الاستثمار السياحي.
افتتح الجلسة القائم باعمال السفارة ارماندو فيفانكو – كاستيانوس Armando Vivanco Castellanos مرحبا بالحضور وقال ان جمهورية المكسيك غنية بالكثير من المواقع السياحية العريقة على امتداد جغرافيا المكسيك وتمتلك فرص للاستثمار وصناعة السياحة مما يعزز مكانتها على الخارطة السياحية العالمية وتجذب المزيد من السياح.
خلال الجلسة تم عرض عدة فيديوهات عن االمقومات السياحية المتنوعة والمتميزة التي تتميز بها المكسيك كمقصد سياحي متعدد الانماط السياحية لاسيما الرومنسية والعلاجية والترفيهية.
وبدوره قام القسم القنصلي باستعراض المتطلبات وشروط الحصول على الفيزا السياحية ورد على استفسارات الحضور.
ومن الجدير بالذكر ان وفد من القطاع السياحي زار المكسيك نهاية العام الماضي التقى خلالها بوزير السياحة المكسيكي ميغيل توروكو ماركيس Miguel Torruco Marques وتم بحث سبل التعاون وتعزيزالتبادل السياحي بين البلدين. وبانتظار زيارة مشابه من الطرف المكسيكي للاردن هذا العام بهدف تشبيك شركات السياحة والسفر لدعم المنتجات والفرص السياحة بين البلدين.

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page