أخبار الاردن

مديرية اوقاف لواء الكورة تقيم مأدبة إفطار للأيتام

الشاهين الإخباري – إسماعيل الربابعة

بتوجيهات من معالي وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور محمد الخلايلة المكرم، وتنفيذا لتعليمات عطوفة مدير عام صندوق الزكاة الأكرم الدكتور عبد السميرات، رعى عطوفة متصرف لواء الكورة د.باسم الخلايلة المكرم وبحضور فضيلة مدير اوقاف لواء الكورة الشيخ خالد بني ياسين وعدد من وجهاء اللواء وحضور كريم من اعضاء اللامركزية لمجلس محافظة اربد وبمتابعة قسم الزكاة في المديرية.

أقامت مديرية اوقاف لواء الكورة بالتعاون مع لجان الزكاه في المديرية مأدبة إفطار للأيتام وذلك تجسيدا لرؤيا جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم في تأصيل معاني الرحمة والعطف مع الأيتام في يوم اليتيم في العالم الأسلامي واشعارً للأسر والعائلات المستورة ان المجتمع المسلم مجتمع متكامل يشد بعضه بعضا وخصوصا في أيام الرحمه والغفران من شهر رمضان المبارك.

وفي ختام الفعاليات تم من خلال عطوفة متصرف لواء الكورة و فضيلة مديراوقاف لواء الكورة توزيع مساعدات نقدية وعينية من قبل عدد من اللجان.

وبإسم مديرية أوقاف لواء الكورة نتقدم بالشكر والتقدير والعرفان للجان الزكاة العاملة في اللواء ولكل من ساهم في إنجاح هذا العمل ونخص بالذكر ادارة مدرسة دير ابي سعيد الثانوية الشاملة للبنات على الاستضافه والفوتوغرافي السيد اسماعيل ربابعه.

سائلين الله العلي القدير أن يجزيهم كل خير وان ينعم على مليكنا بموفور الصحه والعافيه وان يجنب وطننا وشعبنا الفتن ويغدق علينا بالأمن والأمان.

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page