أخبار الاردن

النجادات يكرم الطالبات الفائزين بمسابقة القران الكريم في مدرسة الكرامة الأساسية المختلطة

الشاهين الإخباري

كرم مدير التربية والتعليم للواء قصبة اربد الدكتور حمزة النجادات الطالبات الفائزات بمسابقة القرآن الكريم في مدرسة الكرامة الأساسية المختلطة بحضور رئيس قسم الاعلام وليد بني هاني ورئيس قسم الامتحانات ومديرة المدرسة رانية الرياحنة وعدد من معلمات وطالبات المدرسة.
مديرة المدرسة رحبت بمدير التربية وبكافة الحضور، و أعربت عن سعادتها بتكريم عدد من طالبات مدرستها الحافظات لكتاب الله، مؤكدة أن هذا التكريم يأتي تشجيعا وتحفيزا لهن على الاستمرار بالحفظ والتمسك بكلام الله عز وجل مؤكدة على استمرار المدرسة بعمل مثل هذه المسابقات الدينية.
النجادات هنأ الطالبات الفائزات بالمسابقة ومديرة المدرسة وذوي الطالبات والمعلمات المشرفات على المسابقة لمتابعتهن وتحفيزهن للطالبات بحفظ القرآن الكريم وعبر عن سعادته بتكريمه لهن، منوهاً الى أن كافة الطالبات المشاركات في المسابقة هن فائزات بتنافسهن بحفظهن والعمل بكتاب الله ، حاثا باقي الطالبات للمشاركة بهذه المسابقات لما لها من أثر وأهمية على حياة أبناءنا وبناتنا الطلبة ، منوهاً إلى أهمية العمل بتعاليم القرآن الكريم وفضائله، وما يدعو إليه من أخلاق حميدة وكريمة، مؤكداُ على وجوب تكريمهن وتقديم التحية لهن ليكن قدوة لزميلاتهن في المدرسة.
في الختام كرم النجادات الطالبات الفائزات بالمسابقة والقائمات عليها بالجوائز العينية والشهادات التقديرية متمنياً لهن المزيذ من التوفيق.

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page