أخبار الاردن

الأسقفية العربية تصرف راتب شهر نيسان كاملا

الشاهين نيوز
 قرر رئيس المجمع الكنسي للكنيســة الإنجيلية الأسقفية العربية في القدس والشرق الأوسط، رئيس الأساقفة، المطران سهيل دواني، دفع راتب شهر نيسان الحالي كاملا لجميع مؤسسات المطرانية في الأردن.
وقال المطران دواني، في بيان وجهه للأسقفية العربية في إربد بحسب رئيسها الأب سمير اسعيد تسلمت وكالة الأنباء الأردنية (بترا) نسخة منه، إن هذا القرار يأتي كشكر وعرفان ودعم لجميع العاملين في المؤسسات التابعة للأسقفية في الاردن لعملهم وجهدهم المميز على مر السنوات الماضية ونظرا للظروف الوبائية الصعبة التي يمر بها العالم أجمع.
وقدم المطران دواني الشكر والتقدير لجميع الكوادر العاملة في مؤسسات المطرانية من أطباء وممرضين ومعلمين وإداريين، لافتا إلى أنه يتبع المطرانية في الأردن والدول المجاورة ستاً وثلاثين مؤسسة يعمل فيها مئات الموظفين، مثمنا الجهد الذي بذلته كوادر هذه المؤسسات على المستويين الصحي والتعليمي من متابعة حثيثة من أجل علاج المصابين بوباء كورونا والعمل الذي يقوم به كل معلم من خلال التعليم عن بعد حتى يكملوا رسالتهـم التعليمية لأبنائهم الطلبة في أصعب الظروف.
وأكد أنه “حق علينا أن ننظر بعين التقدير والاحترام لحكومة المملكة الأردنية الهاشمية التي دأبت منذ بداية هذه الظروف الاستثنائية والصعبة بالعمل بحكمة بالغة رسمت طريقها من خلال الرسائل والتوجيهات التي أصدرها جلالة الملك عبدالله الثاني، الذي يستحق منا كل التحية والتقدير والإجلال لما توجه به من رسائل تتصف بالحكمة والنظرة الإنسانية لأمن الناس ومستقبلهم، مؤمنا بأن الله القدير سيرفع عنا جميعاً هذه الغمة والشدة بقوله: “شدة وتزول”.
وأضاف دواني” هذه الرسائل التي أصدرها جلالته تدل على عقيدته وإيمانه الصادق بأن الشعب الأردني سيتخطى هذه المرحلة الصعبة ويضرب أروع الأمثلة في تخطي الصعاب حتى صار الشعب الأردني بقيادة جلالته مثلا يحتذى به. وبتوجيهاته للأجهزة الأمنية والجيش الأبي لمساندة المواطنين للتخفيف عنهم حتى أنهم أثبتوا للجميع بأنهم العين الساهرة على أمن وسلامة المواطنين.
ودعا الله أن نمر بهذه الأيام المباركة من عيد القيامـــة وقرب شهر رمضان المبارك بكل الخير والبركات، مؤكدا أن رئاسة الكنيسة ومجالسها تشارك الشعب الأردني فرحته بهذه المناسبات الدينية رغم الظروف الاستثنائية التي يمر بها الجميـع في شتى بقاع الأرض.
وتضرع إلى الله العلي القدير بأن يمن بالشفاء العاجل على جميع المصابين بهذا الداء ويرفع ربنا هذا الوباء وليبارك جهود جميع المسؤولين على ما قاموا به من جهد وعمل.
–(بترا)

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page