أخبار الاردن

نقابة المقاولين تدعو لإفطار خيري لدعم “مشاريع الإعمار في فلسطين” في العاشر من الشهر الجاري

الشاهين الاخباري

تحت رعاية دولة رئيس الوزراء الأسبق السيد طاهر المصري، تقيم نقابة المقاولين الاردنيين بالشراكة مع نقابة المهندسين الأردنيين ” اللجنة العليا للإعمار في فلسطين ” حفل افطار خيري لدعم مشاريع الإعمار في فلسطين ، في تمام الساعة السادسة من مساء يوم الاثنين 10 نيسان الجاري بمطعم جبري المركزي في عمان.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في نقابة المهندسين للإعلان عن تفاصيل الفعالية,
حيث تقدم نقيب المقاولين المهندس أيمن الخضيري بالشكر لجميع الزملآء المقاولين ومعارفهم الذي يعملون تحت القيادة الهاشميه التي تحمل همّ القدس والمقدسات، وكانت على الدوام خط الدفاع الأول عن قضية فلسطين العادلة في المحافل الدولية المختلفة، وكشفت مخططات وهمجية الاحتلال وعدوانه الغاشم المستمر على الاهل في فلسطين.
وبين الخضيري ان نقابة المقاولين تقوم بدورها وواجبها، فساهمت ومنذ التأسيس في مشاريع مختلفة ساهمت في التخفيف عن أهلنا في فلسطين.
ودعا الخضيري عموم المقاولين ونشامى الوطن للمساهمة في مشاريع الإعمار ، وأن يكونوا جزء آ من نجاح فعاليتنا القادمة ” الإفطار الخيري” وذلك يوم الاثنين القادم الموافق 19 رمضان / العاشر من الشهر الجاري.
وكان نقيب المهندسين الاردنيين المهندس أحمد سمارة الزعبي قد أفتتح المؤتمر قائلآ : إن حفل الافطار الخيري الذي تقيمه اللجنة العليا للاعمار في فلسطين، يأتي لصالح جمع التبرعات لإعادة تأهيل وترميم ما دمره العدوان في قطاع غزة، واستكمالا للاعمار ودعما لصمود اهلنا في القدس وقطاع غزة بشكل خاص، وتثبيتا لهم لمواجهة أبشع أشكال الظلم والعدوان.
وقدم الزعبي شرح موجز عن المشاريع التي تم تنفيذها على ارض الواقع من قبل اللجنة مبينآ ان اجمالي مساهمة اللجنة العليا دق للاعمار في فلسطين بلغ 10 مليون دولار فيما بلغ اجمالي حصاد الإعمار في الهيئة العربية الدولية للاعمار في فلسطين 55 مليون دولار خلال 14 عام.
وحضر المؤتمر مقرر لجنة دعم صمود الشعب الفسطيني في نقابة المقاولين المهندس عزام العطاونة

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page